بعد فستان الزفاف..طليقة خالد يوسف تظهر بملابس النوم علي الهواء

من الواضح أن الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب تعتمد على أزيائها بشكل كبير وذلك خلال برنامجها الجديد التي تقدمه عبر قناة النهار، في برنامج “شارع النهار”، مع الإعلامي حسام المراغي، وذلك بعدما أطلت في الحلقة الأولى من البرنامج بفستان زفاف قصير أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

ياسمين الخطيب في كواليس شارع النهار

ياسمين الخطيب
وعادت اليوم الخطيب ونشرت صور لها من خلال تصوير إحدى الحلقات بـ”بيجامة ستان”، والتي تستخدم فقط أثناء النوم، وعلقت على الصور قائلة: “جابوني من بيتي بالبيچاما يا سعادة البيه”، واختلف الجمهور بين رافض ومؤيد لهذه الفكرة باعتبارها “تقليعة جديدة”.

ياسمين الخطيب

 

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب
نشرت الصفحة الرسمية لقناة “النهار”، بعض الصور من الحلقة الأولى لبرنامج “شارع النهار”، الذي يقدمه الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، وحسام المراغي.

ياسمين الخطيب
وظهرت ياسمين في الصور، بفستان زفاف بسيط يصل حتى الركبة، وطرحة وبوكية، ومن المتوقع أن تظهر بهذا اللوك، في إحدى فقرات البرنامج.

ياسمين الخطيب
ومن المقرر عرض البرنامج، بدءًا من يوم غدًا السبت، الموافق 31 من أغسطس الجاري، ويستمر من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
ياسمين الخطيب في كواليس شارع النهار
ويعد برنامج”شارع النهار” من البرامج الترفيهية، ويقدم مجموعة من الفقرات المتنوعة والمختلفة.

يذكر أن ياسمين الخطيب، شاركت الإعلامي تامر أمين في برنامج “أخر النهار”، والذي حقق نجاح كبير، بتعاونهم سوياً، ولكنه توقف عرضه في الوقت الحالي، بسبب رفع المجلس القومي للمرأة قضية ضدة، لتحدثه مع السباحة العالمية والطبيبة رانيا علواني، في إحدى حلقاته بأسلوب وصفه البعض بـ”المستفز”، ليتقدم بعد ذلك بطلب إلى نقابة الإعلاميين لينضم لهم.

حسام المراغي في كواليس شارع النهار
جدل بين ياسمين الخطيب وتامر أمين حول “الشبكة الفضة” (فيديو)
وفي وقت سابق، حدثت حالة من الجدل دارت بين الإعلامي تامر أمين والإعلامية ياسمين الخطيب خلال برنامج “آخر النهار” على فضائية “النهار”، حول فكرة استبدال الشبكة الذهب بأخرى من الفضة، نظراً لارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة.

ووجهت “الخطيب”سؤالا لتامر أمين قائلة: “إيه المشكة لو إمكانيات الشاب تسمح بشراء خاتم فضة؟ ليرد عليها تامر ساخرا، الخاتم الفضة ده يروح يتجوز بيه رمزية”.

فيما أوضح “تامر” أنه على الاستعداد عن التغاضي على التنازل عن مهر ابنته أو جزء كبير منه في حالة إذا كان العريس قادر على فرش الشقة بإمكانيات ميسورة، لكنه يرى أن الشبكة تقدير من الخطيب لخطيبته، وبالتالي لا يجب أن يستخصر فيها شئ من بداية علاقتهما.

وعلى جانب آخر أشارت ياسمين إلي أن تقدير البنت لا يكون في الشبكة الذهب أو الخاتم الألماظ ولكن يكون بأشياء أخرى أهم وأكبر.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.