عاجل ::القـ ـبض على المطربة بوسي داخل منزلها في التجمع الخامس لتنفيذ حكم حـ ـبس نهائي 9 سنوات

ألـ ـقت قوات الأمن، القـ ـبض على المطربة الشعبية، بوسي، فـ ـجر اليوم الأربعاء داخل منزلها في منطقة القاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس، وذلك بعد صدور أحكام نهـ ـائية ضـ ـدها بالسجـ ـن.

 

وذكر موقع روسيا اليوم، أن وليد فطين، طليق بوسي ومدير أعمالها السابق، حصل على عدة أحكام ضدها، بعد ثبوت تحريرها عددًا من الشيكات له بدون رصيد، ورفع قضايا ـأمام محكمة جـ ـنح النزهة، فضلا عن إخلالها باتفاقات قديمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها كـ”نسبة عن إدارة أعمالها”.

 

وسبق أن صدر ضد المطربة بوسي، حكم قضـ ـائي بالحـ ـبس 9 سنوات، لاتـ ـهـ ـامها بتـ ـحرير شيكات دون رصيد، قيمتها 30 مليون جنيه، وذلك في القضيتين المقيدتين برقمي 21034 سنة 2015، و20353 سنة 2015، لصالح زوجها السابق وليد فطين.وبعد التصالح وسداد المبلغ، فوجئت بصدور حكم جديد عن محكمة جـ ـنح الهرم (غـ ـيابيًا)، أدان “بوسي” بتـ ـهـ ـمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، بنفس حيثيات الحكم الصادر بحقها سابقا.

 

ومن المنتظر أن تمر “بوسي” بنفس معـ ـانـ ـاة القضية السابقة التي انتـ ـهت بالتصالح، مع دفع 550 ألف جنيه، الغـ ـرامة التي قـ ـضـ ـت بها محكمة جـ ـنح مستأنف النزهة، بعد قبولها الاستئناف المقدم منها على حكم حـ ـبسها.

 

 

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.