«منة شلبي».. أجـ ـبـ ـرت والدتها على الاعـ ـتز ال وسر عـ ـد م زواجها حتى الآن وقصتها مع خالد يوسف وسبب الانفـ ـصـ ـال”بيعيش حياته”
close

وهي في الحـ.ـضـ.ـانة أجـ ـبـ ـر ت والدتها على الاعـ ـتـ ـزال بسبب معـ ـايـ ـرة زميلة لها بـ «يا بنت الرقاصة».. لها تجـ ـربة ارتباط فاـشـ ـلة مع المخرج خالد يوسف ولم تتزوج حتى الآن، ودورها في «تراب الماس» سبب لها أز مـــ ـــة نفـ ـسية.. إليكم محطات فارقة في حياة منة شلبي.

ولدت منة شلبي في عام 1982، لعائلة فنية حيث أن والدتها هي الراقصة زيزي مصطفى ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي.

بدأت منة رحلتها الفنية ككومبارس صـ ـامت في العديد من الأعمال المختلفة، واكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدمتها من خلال مسلسل «سلمى يا سلامة» في عام 2000.

حتى رشحها الفنان الكبير محمود عبد العزيز لبطولة فيلم «الساحر»، فكانت خطوة هامة في رحلتها الفنية وانطلاقتها الحقيقية.

أجـ ـبـ ـرت منة والدتها الراقصة زيزي مصطفى على الاعـ ــ ـتزال، كما روت زيزي، حيث قالت: «كانت في الحضانة وجاتلها واحدة قالتلتها يا بنت الرقاصة فبـ ـكت منة».

فسألت زيزي ابنتها منة: «طيب لو أنا بطلـ.ـت  ر قـ.ـص هتعـ ـيطي ؟.. فأجابت منة بـ لا.. فكان رد زيزي (خلاص مش هرـ.ـقـ.ـص تاني»، من منطلق أن أغلـ.ـى شئ في حياة أي إنسان هو أولاده.. وأكدت زيزي أن ابنتها منة بعد ذلك كانت تفتـ ـخـ.ـر بأن والدتها راقـ.ـصة ورغم أنها تبلغ من العمر 37 عامًا، إلا أن منة لم تدخـ.ـل قفـ.ـص الزوجية حتى الآن، وردها على ذلك في أكتر من مناسبة كان غير تقليدي، ففي إحدى المرات ردت على سؤال: «هنـ.ـفرح بيكي أمتى» قائلة بطريقة سا خـ.ـرة: «طب هو أنا مزـعـ ـلاكم في حاجة».

لكنها خلال لقاء لها كشفت عن سر عدم زواجها حتى الآن وقالت: «أنا مش رافضة مبدأ الزواج ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا.. مفيش بنت في مصر محدش سألها هتتجوزي امتى، ولازم تتجوزي علشان تخـ ـلفي».
صحيح هي لم تتزوج، لكنها لها تجربة ارتباط في عام 2007 مع المخرج خالد يوسف، حيث تم إعلان خطوبتهما وكان حينها متزوج من زوجته الأوليوكانت ترفـ ـض والدتها هذه الخطوبة وعن سبب رفـ ـضها قالت: «عايش حياته» ل كن تم فسـ ـخ الخطوبة بعد وقت قصير، واعـ ـتذر ت منة حينها عن المشاركة في فيلم «حين ميسرة» الذي كان من المقرر أن تظهر فيه ونفت بعد ذلك أن يكون اعـ ـتذار ها عن الفيلم بسبب فسـ ـخ خطوبتها من خالد يوسف.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *