موعد حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد.. قبل مهرجان الجونة عشان الكل يحضر
close

كشف مصدر مقرب من الفنان أحمد فهمي وخطيبته الممثلة هنا الزاهد، مكان إقامة حفل زفافهما المرتقب.

 

وقال المصدر لـ”هن”، إن العروسين سيعقدان حفل زفافهما في أحد فنادق القاهرة الكبرى، يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 سبتمبر الجاري.

 

وأضاف المصدر، أنَه جـ ـرى دعوة عدد كبير من الفنانين ونجوم الوسط الفني، وبعض الإعلاميين، متابعًا: “اختاروا الوقت ده مخصوص، علشان يبقى قبل موعد إقامة مهرجان الجونة، والكل يحضر”.

 

يشار إلى أن الفنان أحمد فهمي أعلن أن زفافه على الفنانة هنا الزاهد، سيقام في سبتمبر الجـ ـاري، ردا على تساؤل أحد متابعيه عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ومن طرائف فهمي وهنا، أن الأول ظهر مؤخرًا من أعلى “السقالات” المتواجدة داخل بيت الزوجية، خلال استضافته في برنامج “8 الصبح” مع الإعلامي رامي رضوان، متحدثا عن تحضيرات “عش الزوجية” مع هنا الزاهد، قائلا إن “خطيبته د مـ ـرت البيت القديم كله، وطلبت تجهيزات جديدة”.

 

وأضاف فهمي: “خـ ـناـقة عشان المشـ ـاية اللي تحت، أنا عايزها نجيلة، وهي عايزة مشاية، وجوا البيت، كل حاجة مش عجباها وكل حاجة تتغير”، متابعا: “الناس فاكرة هنا الزاهد كيوت، وخلي بالك منها، لا ده هي اللي بتعمل كل حاجة، لسه مخلص مسلسل 20 ساعة تصوير في اليوم قلت هـ ـريح، لقيتها جايبة العمال وجايالي”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *