فتاة تـ ـجـ ـبر أسرتها على عقد قرانها بقسم شرطة فى قنا بعد تغـ ـيبـ ـها شهرين

واقـ ـعـ ـة غـ ـريـ ـبة شهدها مركز فرشوط بمحافظة قنا، عندما رفـ ـضـ ـت فتاة الخروج من مركز شرطة فرشوط، إلا بعد عقد قرانها على شخص ترتبط معه بعلاقة عاطفية، أن سلمت نفسها للقسم بعد تغـ ـيبها عن أسرتها ، وقررت النيابة العامة تسليمها لأسرتها، فاستـ ـعان مأمور القسم برجال الشرطة المتخصصين في تسـ ـوية الأمور عرفيا، الذين استـ ـعانـ ـوا بعدد من الوسطاء لإنـ ـهـ ـاء الأ زمـ ـة.

وبعد تدخل الوسطاء لإقـ ـناع الفتاة بالعودة إلى منزلها وتلـ ـبية رغـ ـبتها، إلا أنها رفـ ـضـ ـت كافة المحـ ـاولات، فبدأت محاولات مع والد الفتاة، الذي وافق تلـ ـبية لوساطة بعض المقربين، وتم إحضار المأذون و عقد القران داخل مكتب مأمور مركز الشرطة.

تفاصيل القصة بدأت من حوالي شهرين، عندما تغـ ـيـ ـبت رجاء.م 26 عاما، من منزلها، خـ ـوفًـ ـا من إجـ ـبـ ـارها على الزواج بشخص لا تحـ ـبه، وتحـ ـرر محضر بذلك، ولم تفـ ـلـ ـح محـ ـاولـ ـات ذويها في العـ ـثـ ـور عليها.

صباح اليوم عادت الفتاه إلى فرشوط، وسـ ـلمت نفسها لقسم الشرطة، وتم إخـ ـطـ ـار النيابة العامة بعودة الفتاة، والتي قررت تسـ ـليمها لـ ـذويـ ـها، لكن الفتاة رفـ ـضـ ـت الخروج وتوجهت لمكتب العميد جمال سالمان، مأمور المركز، معـ ـلـ ـنة رفـ ـضها الخروج من المركز إلا بعد الزواج من عمرو. ع. خ، 36 عاما، لارتبـ ـاطـ ـهما عاطفياً.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.