«نفسي أبقى مـ ـدمـ ـنة» ..أسباب تـ ـمـ ـردها وطلاقها وقصة ط ــ ـردها من الاستديو.. حكايات ريهام عبدالغفور

تحتفل الفنانة ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها الـ41، الموافق 6 سبتمبر عام 1978. ريهام عبدالغفور هي ابنة الفنان أشرف عبدالغفور، تخرجت في كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية، ثم اتجهت للتمثيل، وكان مسلسل “العائلة والناس” أول أعمالها التلفزيونية.

 

قالت ريهام، أثناء لقائها في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي: “لما بدأت التمثيل كان عندي طـ ـمـ وح ومتحققش، بدأت أحـ ـس بالإحـ ـبـ ـاط، وقلت مش هسـ ـتسلم ولازم أعـ ـافـ ـر، وأخـ ـلق لنفسي مكانة عند الجمهور، وتمنيت إني أكون متميزة”.

وأضافت ريهام: “دائمًا أختار أدوارا لا تشـ ـبهـ ـني، عشان أفـ ـاجـ ـئ الجمهور ومن أولى تجاربي التي فـ ـاجأت الجمهور هو مسلسل (الريان)، كنت مسـ ـتمـ ـتعة بالدور، ولم أتخيل هذا النجاح، وحسيت إن الجمهور عايز مني الاختـ ـلاف، وقررت إني أختار الأدوار التي تناسـ ـبني، حتي لو هقعد في بيتي سنتين بس أقابل جمهوري بشكل مختلف”.

وقالت ريهام عن شخصية فريدة في مسلسل زي الشمس: “أنا لم أشـ ـهها نهـ ـائـ ـيًا إلا في حبها لأولادها، وارتباطها بهم، وفريدة أجـ ـر أ مني”، موضحةً: “نفسي أجـ ـسد دور مـ ـدمـ ـنة، أنا شاهدت نماذج مختلفة كثير في عالم الإـد مـ ـان، وأتمنى يجيلي فرصة مناسبة”.

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور، في حوار سابق مع الإعلامية سمر يسري، إنها انفـ ـصلـ ـت مرتين عن زوجها الأول “بسبب خيـ ـانـ ـته”، مشيرةً إلى إصـ ـر ار عائلتها على العودة له عقـ ـب الانفـ ـصال في المرة الأولى بسبب خـ ـو ف والدتها على حفيدها لأنها (والدتها) عـ ـانـ ـت من المعيـ ـشة مع زوج والدتها، إلا أنها لم تـ ـتـ ـأثـ ـر بهما في المرة الثانية، وانفـ ـصـ ـلت عنه بالفعل، بعدما خـ ـانـ ـها مُجددًا.

 

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.