شهود عيان يكشـ ـفون حقيقة ما حـ ـدث بين كمسري قطار 943 والشاب الـذي قفـ ـز من القطار “لانه مدفـ ـعش التذكرة”

0

حد ثت الواقـ ـعة في منتصف ليل الإثنين، بقطار رقم 934 الإسكندرية، الأقصر، مر القطار كعادته بنطاق “دفرة” التابعة لمركز طنطا، كانت الأجواء عادية، إلى أن مـ ـر “كمسري” القطار على الركاب، فوقف أمام اثنين، طلب منهم التذاكر ولم يجـ ـدها، فطـ ـلب منهم دفع الغرامة، لكنهما لم يكن معهـ ـما سوى جنيهات قليلة، فأجـ ـبرـ ـهـ ـم الكمسري على النـ ـزول!!.

 

وما هي إلا لحظات قليلة فصـ ـلت بين كلمات “الكمسري” ومصـ ـير الشابين، إذ ألقـ ـيا بجـ ـسد هـ ـما وأحلامهما من القطار تنفيـ ـذا لرغبات الكمسري!! ظـ ـت الواقـ ـعة غــامـ ت ـضة وسط انتشـ ـار فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لآثـ ـار الواقـ ـعـ ـة داخل القطار، إلى أن تم القبـ ـض على الكمسري لأنه أجـ ـبر بائـ ـعيـ ـن على إلـ ـاء نفسهـ ـمها من القطار أثـ ـناء سيره بسرعة، لعـ ـد م دـ ـعهما الأجرة أو تـ ـحـ ـملـ ـهما تذاكر بالغـ ـرامة، ما تسـ ـبب في ـ ـأحـ ـدهما وإصـ ـابـ ـة الآخر! .

 

وداخل نطاق القرية، قال شهود عيان أن الكمسري فتح الباب وأجـ ـبر الشابيـ ـن على النت ـزول، شاب قاله هنـ ـزل ازاي؟ الكمسري أجـ ـبرهم يرـ ـمـ ـوا نفـ ـسهم، واحد نط راح بعيد والتاني نـ ـزل تحت القطر!!

Leave A Reply

Your email address will not be published.