«النهاية قريبة وفين التسامح اللي قال عليه ربنا»..تنـ ـبأ بو فاته في أغنية غناها في أخر فيديو ..شاهد أخر فيديو لمحمد عيد ضحـ ـية حـ ـادث كمسري القطر

تداول عدد من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشاب محمد عيد ضحـ ـية الكمسري الذي تـ ـوفي أثنـ ـاء قفـ ـزه من القطار رقم 943 بعدما طالبهم الكمسري بالنـ ـزول من القطار لعدم دفعهم ثمن التذكرة .

 

وأعجب المشاهدين بصوت الشاب العذب والجميل وهو يغني وانه كان يغني كلمات “النـهاية قريبة”، مما جعل البعض يقول “:كأنه يعلم أنه سيـ ـمو ـت قريبا”.

 

قال محمود عيد، شقيق محمد عيد، ضحـ ـية حـ ـاد ث قطار طنطا: “احنا ما كنـ ـاش مـ ـدركين أي حاجة حصلت بعد ما عرفنا بالواقـ ـعة، وكان فيه انفـ ـعال شــ ـديـ ـد جدًّا جدًّا، ولحد ما رو حنا طنطا ماحدش فينا مصدق إنه مـ ـات، وكنا متصورين إن القطر خبطه، وماحدش كان يعرف إنه نَط من القطر إلا بعد ما وصلنا مكان الحـ ـاد ثة بكتير”.

وأضاف عيد، خلال تصريحات أد لـ ـى بها إلى برنامج “على مسؤوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الثلاثاء: “محمد أخويا كان شخصًا مسالمًا جدًّا، ومابيحـ ـبش يـ ـز عل حَد منه، ولسانه كان حلو حتى في طريقة كلامه، والحوار دار بينه وبين الكمسري في 10 دقائق، بإنه يعتبرهم زي ولا ده، وهوّه القطر ده مافيـ ـهوش جـ ـدعـ ـنة ليه، دا احنا شباب وكده يعني”.

وتابع شقيق ضحـ ـية القطار: “أحمد صاحب أخويا، وهو بينط من القطر ماسمعش حاجة من أخويا غير جملة (هو القطر ده مافيهوش حَد جـ ـدع) بس”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.