foot-dz

«الشعراوي متطـ ـرف»..بعد إسـ ـائتها أسما شريف تتقدم بإعتـ ـذار للشيخ الشعراوي وتغلـ ـق حسابها علي فيس بوك :”علمه أكبر مني”

جـ ـدل كبير أثير خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الانتـ ـقادات التي وجـ ـهت للإعلامية أسما شريف منير، بعد تصريحاتها التي اعتبرها البعض مسيـ ـئة للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

 

في تصريح خاص لـ FilFan.com أكدت “أسما” أن الأمر كان مجرد حوار بينها وبين شخص ما في التعليقات، أسـ ـاءت فيه التعبير عن ما تريد قوله وتشعر به، لذلك تم فهم حديثها على أنه انتقـ ـاد لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي، رغم أنها كانت تتحدث بعفـ ـوية دون أن تقـ ـصد الإسـ ـاءة له أو لغيره، قائلة: “أنا بتكلم من غير ما بحسب كلامي وأنا مقـ ـصدش بأي حال من الأحوال إني أغـ ـلط أو يوصل كلامي بشكل غـ ـلط كده”.

 

تابعت: “أنا مش بقـ ـيم فضيلة الإمام، أنا عموما عمري ما احـ ـب اغـ ـلط في حد.. وأنا باعـ ـتذر جدا عشان لم استطع أن أحسن التعبير واختيار الكلمات الصحيحة وده يمكن عشان لسه بتعلم، وده عن عد م ادراك”، لافتة إلى أنها تتحدث بعفـ ـوية مثل أول يوم قررت فيه الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الآن أصبح لا بد أن تنتـ ـبه لكل كلمة تتفـ ـوه بها، لأنه أصبحت مشهورة وكل شيء تقوله يحسب لها أو عليها.

 

أضافت أسما: “كل ما في الموضوع إني كنت بدور عن مرجـ ـع دينى ودروس دينية عشان افهم بشكل مبسط وعشان افهمه كنت محتاجه حاجه تناسب اسـ ـتيعابـ ـي، والشيخ الشعراوى أعـ ـمق من قدر اتى لأني في حاجات فعلاً مفهمـ ـتهاش، وأنا لسه مبتـ ـدئة بحاول اتعلم وأقرب اكتر من ربنا، وعموما أنا بعتـ ـذر فعلا عن ذ لـ ـة لساني وكلمتى.. وحقيقي أنا اكن للشيخ الشعراوي كل احترام وتقدير رحمه الله وجزاه كل خير”.

 

وجهـ ـت أسما ، سؤالًا لمتابعيها إذا ما كانوا يعرفون شـ ـيخًا معـ ـدلًا محتـ ـرمًا يمكنها متابعته وسماع مواعظه.

وقالت خلال منشور لها: «صباح الخير عايزه آخد رأيكم في حاجه ، بقالي كتير مش عندي ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مد عـ ـين ويا متشـ ـددين أوي يا خلـ ـطين الدين بالسياسة، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغـ ـلـ ـوطة، لسه في حد كده؟».

رد عليها بعض المتابعين نصائحهم بمتابعة دروس الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي وتفسيره للقرآن، لترد قائلةً: «طول عمري كنت بسمعه زمان مع جـ ـدي الله يرحمه ومكنتـ ـش فاهمه كل حاجه، لما كبـ ـرت شفت كام ڤيديو مصـ ـدقـ ـتش نفسي من كتر التـ ـطرف، كلام فعلاً عقلـ ـي ما عرفتش استـ ـوعـ ـبه.. حقيقي اسـ ـتغـ ـربت».

 


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock