foot-dz

هو حب الشعراوي من ثوابت الاسلام” احمد السعدني يستفز الجمهور مدافـ ــعا عن أسماء شريف منير ويتـ ــــهـ ـم منتــ ـقديها بالارهـ ــاب والتخــ ـلف “شاهد”

لا تزال أزمــ ـــة تصريحات الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير، عن الشيخ محمد متولي الشعراوي، تثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد تعليق عدد من المشاهير على الأزمة وموقفهم منها.

ورغم اعتذار أسما عن إساءة التعبير عن ما أرادت قوله، ومع التأكيد على أنها تكن كل الاحترام والتقدير للشيخ، إلا أن الانتقادات لا تزال مستمرة، وهو ما رفضه الفنان أحمد السعدني، حيث دافع عنها منتقدًا الهـــ ــــجــ ــــــوم غبر المبرر، رغم أنها لم تفعل شيئا سوى أنها عبّرت عن رأيها بحرية، على حد قوله.

كتب السعدني عبر حسابه على Twitter: “واحدة قالت مبحبش الشعراوي ومبيعجبنيش كلامه، هو اللي قالته ده حرام يا جماعة؟؟.. هل حب الشعراوي من أصول وثوابت الإسلام؟؟ في ايه يا جماعة كفاية إره ـــ ـاب  وتخ ل ف فكري حنلاقيها منكم ولا منهم”، مرفقا التدوينة بهاشتاج (أسما شريف منير)، لكنه لم يلبث أن حذف التغريدة بعد دقائق معدودة دون توضيح السبب.

كانت أزمة كبيرة قد أثيرت منذ صباح أمس، الجمعة، بسبب أحد منشورات أسما شريف منير عبر حسابها على Facebook، والذي تحدثت فيه عن عدم وجود شيوخ معتدلين يمكن متابعتهم والاستفادة منهم، بعيدا عن التطــ ــرف والتشدد وخلط الدين بالسياسة، وعندما نصحها أحدهم بمتابعة الشيخ الشعراوي ردت بأنها توقفت عن متابعته بعدما شاهدت بعض الفيديوهات له والتي تحمل كثيرًا من الأفكار المتطرفة، الأمر الذي أثار حملة انتقادات واسعة ضدها، مما دفعها للاعتذار وتوضيح ما كانت تقصده من حديثها.

أسما


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock