foot-dz

“مضحوك عليها”.. نجل الشعراوي يرد على أسما منير بعد هجـ ـومها على والده واعـ ـتذراها :”عـ ـذر أقـ ـبح من ذنـ ـب”

علق أحمد محمد متولي الشعراوي، نجل الشيخ الشعراوي، على ما قالته أسما شريف منير، بأن الشيخ الراحل له بعض الآراء المتـ ـطرفة، قائلا: “إن الله يد افع عن الذين آمنوا”، مستدركًا: “والدي كان مؤمن”.

وقال في تصريحات لمصراوي، الأحد، إن من أسـ ـاءت إلى الشيخ شعراوي مؤ خـ ـرا “بنت صغيرة مضحـ ـوك عليها، والأفضل تجا هـ ـلهم”.

وأضاف نجل الشعراوي: “والدي كان يغـ ـضب حينما كنا نتطـ ـوع في الدفـ ـاع عنه إذا أسـ ـيء إليه، وكان يقول لنا اللي يقول يقول”.

وأوضح أحمد متولي: “حين يؤدي الإنسان رسالته ويفعل ما يمليه عليه ضميره وما هو مق، ،تنع به، لن ينشـ ،ـغل بات، ،ـ ـفاق الناس عليه، فالمولى عز وجل لم يتفق عليه الجميع، فكيف سيتم الاتفـ ـاق على الشيخ الشعراوي؟”.

وتابع: “يحـ ـق لأي شخص الاختـ ـلاف مع الشيخ الشعراوي لكن بأ دب، بمعنى أن يقول: أنا بعتبر كلامه تطرف، بعيدا عن الشيخ نفسه، أما أن يقال إن الشيخ نفسه متـ ـطـ ـرف أو يحـ ـض على كذا.. هذا كلام مرسل”.

 

وعن اعتـ ـذار الإعلامية أسما شريف منير عن الإسـ ـاءة للشيخ الشعراوي، قال نجله: “تابعت البيان ولكنه اعتـ ـذار أقبـ ـح من ذ نـ ـب، وليس من المفترض أن يخطـ ـئ الشخص ويعـ ـتذر بعد ذلك”.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock