foot-dz

مهندس يؤ دب طفله حتى المـ ـوت بسبب 1400 جنيه: سر قـ ـهم مني عشان يلعب بلاي ستيشن

شهدت منطقة بولاق الدكرور، جـ ـريمة  بشـ ـ ـعة، حيث نفذ مهندس حكـ ـم الإعـ ـد ام في ابنه بعدما سـ ـرق منه نجـ ـله مبـ ـلغًا ماليًا وأنفـ ـقه على لعب “البلاي استيشن”.

 

وذكرت تحريـ ـات وتحقيـ ـقات الأجهزة الأمنية التي جـ ـرت أن المتـ ـهم (35 سنة – مهندس زراعي بالأوقاف)، قـ ـيد ابنه من اليدين والقدمين، وعـ ـذبـ ـه حتى المـ ـوت بعد أن تعــ ـدى عليه بالضـ ـرب، حتى لفـ ـظ أنفـ ـاسة الأخيـ ـرة لسـ ـرقة مبلغ 1400 جنيه، وانفـ ـاق الاموال على اللعب فى محلات البلاي استيشن.

 

أوضحت التحـ ـريات التي جــ ـرت  أن بداية الكشـ ـف عن ملابسات الواقـ ـعة، كان بوصول الطفل “ياسين” (8 سنوات) بالصف الثالث الابتدائي، مصـ ـاب بسحـ ـجـ ـات وكـ ـد مـ ـات واثـ ـار تقـ ـيد باليدين والقدمين، إلى مسستشفى بولاق الدكرور، ولفـ ـظ أنفــ ـاسة الأخيـ ـرة قبل وصوله المستشفى.

بمناقشة والده “خميس” (35 سنة – مهندس زراعي بالأوقاف)، قرر أن نجله سـ ـرق مبالغ مالية على فتـ ـرات بلغت 1400 جنيه للـ ـهـ ـو فس محلات “البلاي استيشن”، مما دفـ ـعه لتقـ ـييده وضـ ـربـ ـه ولكنه تفـ ـاجأ بو فـ ـاته.

وأضاف الأب المتـ ـهم في محضر الشرطة قائلا: “لقيت ياسين ما بينطـ ـقش.. شيــ ـلته وروحـ ـت بسرعة المستشفى، وعرفت إنه مـ ـات قبل ما أرو ح بيه”. وتحفـ ـظ على المتـ ـهـ ـم.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock