اخبار المشاهير

الفنانة سميرة عبدالعزيز : دعوت الشيخ الشعراوي علي مسرحية لي وهذا ما فعله

مر أكثر من عشرين عاما على وفاة إمام الدعاة الشيخ الكبير محمد متولي الشعراوي، ومـ ـازال هو الأبرز بين العلـ ـماء في تفسير القرآن الكـ ـريم.

الفنـ ـانة المصرية سمـ ـيرة عبدالعزيز قصت ذكرى اللقـ ـاء الوحيد الـ ـذي جمعها بالشيخ الراحل محمد الشعراوي وقالت إنها كانت في أحد مجالس العلم، ووقتها سـ ـألته عما إذا كان المسرح حلال أم حـ ـرام.

سميرة قالت إن الشيخ الشعراوي أجابها بأنه إذا كان المسـ ـرح يقدم ما يفيد الناس فإنه حـ ـلال، وإنه كان العـ ـكس فإنه حرام، فأخبرته سميرة أنها تشارك في مسـ ـرحية عن «صـ ـلاح الدين الأيوبي»، وأعطته دعوة للحضور.

الفنانة المصرية قالت إنها تفاجأت في اليوم التالي هي وكل فريق العمل أن الشـ ـعراوي كان أول الحـ ـضور، وجلس في الكرسي الأول، وحرص على مشـ ــاهدة العمل.

سميرة عبدالعزيز والتي قدمت شخـ ـصية والدةالشيخ الشعراوي في مسلسل يتناول سـ ـيرته الذاتية مع الفنان حسن يوسف مسلسل امام الدعاة قالت إنها ذهبت إلى عائلة الشيخ الجليل وجلست معهم لتعرف تفاصيل علاقته بوالدته فأخبروها أنها كانت حنـ ـونة وتدافع عنه دائمـ ـا

الشيخالشعراوي رحل فـ ـي يونيو عام 1998، وهو أحـ ـد أبرز مفسرين القرآن الكريم، شغل عدة مناصـ ـب ومنها منصب وزير الأوقـ ـاف، كما سافر لعدة دول.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock