قال هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزارء، إنه تم القبض على والدة الطفل التي قامت نجلها بشكل وحشي، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله، مؤكدًا إنه تم التواصل مع وزارة التضامن وتكليف فريق للتحرك فورًا.

وكتب يونس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إلى كل من أرسل لي فيديو الأم التي تضـــــــــ  رب ابنها وبتقوله قول لأبوك ييجي ياخدك.. تم إرسال الفيديو لوزيرة التضامن الاجتماعي، التي كلفت فريق التدخل السريع بالتحرك الفوري، وبالفعل تم القبـــــ    ض على السيدة، وسيتم التحقـــــــ    يق معها في النيابة”.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لسيدة تقوم بتعـــــــت     ذيب نجلها بشكل وحشـــــ    ي، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله.

وظهر في الفيديو، طفل صغير لا يتعدى عمره خمس سنوات، تقوم سيدة بضــــــ   ربه، وتطلب منه الاتصال بوالده وطلب مساعدته، قائلة: ”قوله تعالا خدني، روح عيش معاه رميك زي الكلب، يا عديم الأهل أنا مش لاقيه راجل يسأل عليك، وأنا مش هربي عيال حد”.

وطلبت السيدة من الطفل توجيه رسالة إلى والده وهو ما جعل الطفل يطلب من والده أن يأخذه قائلًا: ”تعالى خدني يا بابا مش عاوز أعيش معاها”.

فيما طالب مستخدمو التواصل الاجتماعي، التوصل إلى هوية السيدة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، كما ناشدوا والد الطفل، عدم تركه عند أهل السيدة.

بالنسبة لفيديو تعذيب أم لطفلها ( الأب والأم والطفل حاليا بالنيابة ) 👇👇١__النيابة العامة من خلال " وحدة الرصد والتحليل " بمكتب النائب رصدت فيديو السيدة اللي بتعنف طفلا وتضربه نكاية في والده وتحركت وتواصلت مع الأب ..٢__النيابة اتصلت بوالد الطفل واستدعته وتستمع لأقواله حاليا في نيابة جنوب الجيزة ..٣__ النيابة انتقلت إلى مسكن الطفل المجني عليه حسبما أرشد عنه والده بمنطقة الطالبية؛ حيث تبين وجود الطفل به ومن عنفته واتضح أن الطفل يدعى مروان وأن الأخيرة هي أمه؛ فاصطحبتهما وأختا له من أمه تواجدت معهما إلى مقر النيابة لسماع أقوالهم٤___التحقيقات لا زالت مستمرة لكشف الحقيقة وتفاصيلهاhttps://www.elwatannews.com/news/details/4479280#hpslider.

Gepostet von Samy Abdelrady am Freitag, 13. Dezember 2019

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *