قال عادل نافع والد الطفل مروان، الذي وقـــ ـع ضحــ ــية والدته، بعدما قررت التعـــ ـ دي عليه بقسـ ــ ـوة وركـ ــ ــله بالأقدام، في مقطع فيديو، صورته بنفسها، لتوجيه رسالة لطليقها، إنه مذهول مما فعلته طليقته بطفلهما، وكان يود أن تُحاسب عقب القبـ ــ ــض عليها.

وأضاف خلال حديثه لـ “هُن”: “اللي تعمل كدة في ابنها تستاهل العــ ـــقــ ــــاب والحبــ ـــ ـس، وهو معاها لأنه لسة في حضانتها، وأنا بدفعلها مصاريفه 2100 جنيه شهريًا، ومفيش سبب يخليها تعمل كدة، ولازم تتحـ ـــاسب”.

وعن إخلاء سبيل الزوجة، وإيداع الطفل مع شقيقتها قال الأب: “خالته زي أمه، نفس الطريقة ونفس المعاملة، ده غير إنها ساكنة جنبها، فالولد مش في أمان معاهم، ومش هيـــ ــرحموه”.

وأشار الأب لـ”هن”، إلى أنه سيرفع قضـــ ـية إسق ـــ ـــاط حضانة عنها، لضم الطفل لوصايته، ليحــ ـــميه من أمه وتصرفاتها.

وأوضح “نافع” أن والدة الطفل هي الزوجة الثانية من الأساس، وأنه لم يتزوج عقب طــ ــــلاقهما، كما اعتقد البعض، قائلًا: “هي الزوجة التانية، وأنا إتجوزتها خلال جوازتي الأولى وكان معايا أولاد بالفعل، لكن تصرفاتها وصلتنا للطــ ـــلاق، واستقريت مع مراتي الأولانية”.

وعن مقابلته الأولى مع طفله في النيــ ــــابة عقب الواقــــ عة أكد الأب: “الواد جري في حضني وطلب مني أخده، لكن أنا معييش حـــ ـــــكم قانوني، لأنه في حضانتها، فطبطبت عليه ووعدته إني هرجعه تاني بالقانون”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *