بعد التـنمـ ـر عليه وصفـ ـعه من شباب..رئيس حي طنطا :” المسن ليس عامل نظافة..ده أمين شرطة مفصـ ـول ومخـ ـتل عقليا ويعتـ ـدي علي المارة”
close

في مشـ ــهد مهـــ ــين للإنسانية أقدم مجموعة من الشباب عـ ـــديمي الرحمة على صـــ ــفع عامل نظافة أثناء تأدية عمله بأحد الشوارع بمحافظة طنطا.

الصـــ ـــــفــ ــع على الوجه والســـ ــخرية من العامل هو أبرز توصيف تظهر عدد من الصور المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا التي أدان روادها اعتــ ـــ ـــــداء الشباب على العامل .

أثارت الواقـــ ــــ ـــعة غـــــ ضــ ــب رواد المواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، حيث طالبوا بمحاسبة هؤلاء الشباب لفعلتهم الشنــ ــــ ــــعاء تجاه عامل النظافة الذي أهيـــ ــــــنت كرامته في مشهد يقــ ــــ معاني الرحمة والإنسانية.

التــــ  ــــــنمر هو التوصـ ــــيف الذي اطلــ ـــقة الرواد بعد تداول الصور المشينة للعامل الذي صفع على وجه من قبل شباب لا يزال هويتهم مجهولة، ليعود هذا المشهد إلى الأذهان حـــ ــ ــــادثة الطالب السوداني الذي تعــ ـرض للتــ ـــنمر، والذي تم تكريمه من قبل الرئيس من خلال جلوسه بجواره في منتدى شباب العالم المقامة حاليًا بمدينة شرم الشيخ.

ونفـ ـى عادل داود، رئيس حي ثان طنطا، ما تم تداوله بشأن التعـ ـد ي على عامل نظافة بشارع علي مبارك، التابع للحي، من قبل عدد من الشباب والتنمـ ـر عليه.

وأكد، أن الواقــ، ـعة غير صحيحة وأن الشخص الظاهر في الفيديو لا يرتـ ـدي زي عمال النظافة بالحي، ولكنه يشـ ـبهه في اللون فقط، موضحا أن هذا الشخص مختـ ـل عقـ ـليا، وكان يعمل أمين شرطة، وتم فصــ ـله وهو دائم التعـ ـدي بالسـ ـب والقـ ـذ ف على المواطنين والما، رة في شوارع طنطا، ويقوم بأفعال غير مسـ ـؤولة وغير أخلاقية.

المصدر : اهل مصر

 

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *