تهانى راشد عن “سيرينا أهروني” في رأفت الهـ ـجـ ـان: “صديقة طفولتي يهـ ـودية وفخورة بدور يهـ ـودية وجوزي اتفـ ـاجـ ـئ بهذا الامر”. .. فيديو
close

قالت الفنانة تهاني راشد، إن تجسـ ـيدها لدور سيـ ـرينا أهاروني في مسلسل رأفت الهـ ـجـ ـان، كان تجرـ ـبة مميزة لها وتفتخر بها.

 

وأضافت تهاني راشد خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر فضائية DMC، أن تجـ ـسيـ ـدها لدور فتاة يهوـ ـدية صـ ـادف معرفتها باللكنة الخاصة بهم وذلك لأنها عـ ـاشـ ـرتهم لفترة طويلة وتعرف كل تفاصيل طريقتهم في الحديث وردود أفعالهم.

 

تحـ ـدثت الفنانة القديرة تهاني راشد، عن علاقتها بزوجها المخرج الراحل يحيى العلمي، وقالت إنه كان يشترط عليها ألا تمثل معه أبدًا أو تذهب له في مكان التصوير.

 

وأضافت راشد خلال لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر فضائية DMC أن يحيى العلمي كان صــ ـار مًا في قراراته وكان لايحب أن يقول أحد في الوسط الفني أنه يسـ ـند لزوجته أدوارًا وهذا هو سبب منـ ـعه لها من الظهور معه في أي عمل.

ولكن بعد تألقـ ـها في رأفت الهـ ـجـ ـان وهو من إخراجه، فوجـ ـئت به ذات مرة يصارـ حها بجملة أثـ ـرت فيها حتى الآن وقال: تهاني أنا آسـ ـف إني مشتغـ ـلتش معاكي قبل كدا.

واستضافت إسعاد يونس خلال الحلقة، مجموعة أخرى من أبطال العمل ومنهم صبري عبد المنعم ويسرا وعفاف شعيب.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *