حب الشهرة أوقـ ـعه في المحظـ ـور.. ضـ ـبط السعودي بطل فيديو خـ ـلـ ـع العباءة والفتاة :” ضحك عليا”..وهذا ما فعلته الشرطة معه
close

ضبــ ـطـ ـت شرطة منطقة الحدود الشمالیة في السعودية ، الشاب الذي ظھر مع فتاة في مقطع فیديو متـ ـداول لخـ ـلع العباءة، كما أحاـ ـلتـ ـه للنیـ ـابة العامة.

“زمن العبـ ـاية ولى”.. شاب سعودي يدخل على فتاة في غرفة وينــ ـزع عباءتها ويقبل يدها (فيديو)”زمن العبـ ـاية ولى”.. شاب سعودي يدخل على فتاة في غرفة وينـ ـزع عبـ ـاءتها ويقبل يدها .

 

وبحسب صحيفة “الرياض” كان الشاب اعتـ ـاد نشر مقاطع تمثیلیة من أجل لفـ ـت انـ ـتباه متابعیه، وكان قد شارك من قبل في برامج تليفزيونیة كومیدية.

 

وكان أمیر منطقة الحدود الشمالیة وجه الجھات المختـ ـصة بالقبـ ـض على أحد الأشخاص في محافظة طريف، بعد ظھـ ـوره في مقطع فیديو تضمن مـ ـحتوـ ـاه مسـ ـاسًـ ـا بالقیم الدينـ ـیة، فیما وجھـ ـت النـ ـیابة العامة بالقبـ ـض على الشاب والفتاة التي ظھــرت معه في المقطع.

 

وقالت صاحبة الفيديو أمس الاثنين وهي تُدعى ”آلاء“ معـ ـلقة على ظهورها في الفيديو المنـ ـتشر على السوشيال ميديا، بأنها تعـ ـرضـ ـت للخـ ـدا ع من قبل شخص اتـ ـفق معها على تصوير إعلان، مشـ ـيرة إلى أنها تفا جـ ـأت بأن المضمـ ـون كان مخـ ـالـ ـفًا للمتفـ ـق عليه.

 

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *