قام عريس بمحافظة كفر الشيخ بفعل أمر غريب جداً ليلة دخلته، حيث قام بغسل عروسته 20 مرة في ليلة زفافهما الأولى، مرة بالديتول وأخرى بالليمون، واستخدم معها جميع أنواع المنظفات والمطهرات، وانهى ليلة عمره في تطهير العروسة.

وتحكي “ياسمين” عروسة كفر الشيخ تفاصيل ما حدث من عريسها الديتول “وفق ما أطلق عليه النشطاء بمواقع التواصل”، وتقول العروسة أنها تعرفت عليه في حل عملها بالشهر العقاري، وأشارت إلى أن نظافته هي من لفتت نظرها إليه، كما أعجب بها هو الآخر وتمت الخطوبة بالفعل، واستمرت لمدة 6 شهور وتم الزواج بعدها.

وتقول ياسمين، أن خطيبها والذي أصبح عريسها فيما بعد لم يزورها خلال فترة الخطوبة إلا 6 مرات، وكان يرفض الأكل أو الشرب في بيت خطيبته، وكانت سعيدة معه، إلا أنها صــ ــدمت في أول ليلة لها معه، فحينما دخلا إلى شقتهما طالبها العريس بالاستحمام بالديتول، وبرر ذلك أنه بسبب السلام على الناس والرقص خلال ساعات الفرح.

إلا أنها حينما خرجت من الحمام بدأ يشمها وطالبها بالاستحمام مرة أخرى، لدرجة أنها أكدت أن عريسها الديتول طالبها بالاستحمام 20 مرة في ليلة واحدة، وليس ذلك من أجل إقامة علاقة زوجية مع العروسة ولكن من أجل أن تجلس عروسته بجواره فقط، وتحملت وسواس عريسها لأيام إلا أنه لم يتغير حالة، مما ألجأها إلى رفع قضية خلع بعد رفضه لطلاقها، وتبين أنه يعاني من وسواس قهري.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *