نشرت الفنانة دينا فؤاد صورة لها وهي ترتدي النقاب، كاشفة استعدادها لتجسيد دور زوجة الإرهـ ــ ـــابي هشام عشماوي، بالمسلسل الرمضاني في 2020 «الاختيار».

وقالت «فؤاد» عبر «انستجرام»: «نسرين عشماوي، مسلسل الاختيار رمضان 2020، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، بطولة النجم أمير كرارة وأحمد العوضي».

بدأت الفنانة التصوير بالمسلسل، منذ أيام، فهي زوجة «العوضي»، الذي يجسد دور الإرهــ ـــ ـــابي، هشام عشماوي.

وكان «كرارة» سبقهما بتصوير الأسبوع الأول من المسلسل، ويدور العمل الدرامي حول حياة الشهيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش، لذا يواصل الفنان التدريبات القتالية والمطاردات الحربية، لاستكمال استعداداته للعمل الدرامية.

نسرين حسن السيد علي، هي زوجة الإرهـ ــــ ــابي، التي تزوجته حينما كان يرتدي البدلة العسكرية، مُنتميًا إلى خير أجناد الأرض، دون معرفة نهايته كإرهــــ ــــ ــــابي خائن للوطن، فكان الرجل ذو فكر معتدل زمن ارتباطهما. السيدة ترتدي النقاب، وعاشت مع أسرة عشماوي في شقتهم بالمنطقة العاشرة دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر.

تعيّنت مدرسا مساعدا بقسم اللغة العربية، في كلية البنات جامعة عين شمس، ذلك عام 2006، وأكدت نسرين في التحقيقات، إصابة زوجها بالاكتئاب بعد وفاة والده 2010، ثم اعتناقه الأفكار التكفيرية المتطرفة، منذ أغسطس 2013، عقب فصله من الجيش المصري.

وبمايو الماضي، سقـ ـــ ـــــط الإرهــ ــــ ــابي في يد قوات الأمن الليبي بعد عملية عسكرية ناجحة في مدينة درنة الليبية، وتم تسليمه إلى المخابرات العامة المصرية في 28 مايو.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *