كشف الإعلامي محمد الغيطي، سر اختفاء الراحل هيثم أحمد زكي عن وسائل الإعلام بعد الأحـ ـــداث التي شهدتها مصر خلال عام 2011، وفقا لرواية حكتها له الفنانة عفاف شعيب.

وقال “الغيطي”، خلال تقديمه برنامج “كلام مع الغيطي”، على شاشة “الحــ ـــدث اليوم”، أن أحد الأشخاص الذين كانوا يعملون برفقة هيثم أحمد زكي ســ ــ ـــرق الســ ـــ ــــــلاح الخاص بوالده الفنان الراحل أحمد زكي، خلال فترة الاضـ ـــطراب التي شهدتها مصر عام 2011.

وتابع: “اللي ســــ ـــــرق الســـ ــــ ــلاح باعه لناس في الصعيد واتعمل به جــ ــــ ــريمـــ ـــتــــ ـــــين قـــ ـــ ــتل، وهيثم أحمد زكي كان مطلع رخصة جديدة له بامتلاكه هذا الســـ ـــ ـلاح بعد وفاة والده، فالشرطة دورت على هيثم، وراح للفنانة عفاف شعيب قالها أنا هختفي عشان أنا مليش ذنب وأنا خايف”.

وأكمل الغيطي: “بعد القــــ ـــــبض على من سرق الســ ــ ـــــلاح من منزل هيثم أحمد زكي واعترافه بذلك، وخرج منها هيثم بريء أثر فيه الأمر جدا، وكان أحد أسباب اختفائه عن الإعلام في بعض الفترات”.

ورحل عن عالمنا الفنان هيثم أحمد زكي يوم 7 نوفمبر الماضي، بسبب هبــ ــ ــوط حاد في الدورة الدموية، وشيع جثمانه من مسجد مصطفى محمود، وأقيم العزاء بحضور عدد كبير من الفنانين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *