كشف مصدر في مديرية أمن الغربية حقيقة استخراج جــ ـ ـثة مواطن، عقب دفــ ــنـــ ــها منذ عام 2017 في مقابر سيجر بمدينة طنطا.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، أن الجـ ــ  ــثة جرى استخراجها اليوم الخميس، من مقابر سيجر بمدينة طنطا، بناءً على بلاغ تقدم به شقيق المتوفي يتــ ــــ ـهم فيه زوجته بقـــ ـــتــ ـــــــــله.

وأشار إلى أن الجـــ ــثة مدفـــ ـــ ـــونة منذ عام 2017، وأن استخراجها جاء بناء على قرار النيابة العامة بذلك، وقامت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع مصلحة الطب الشرعي باستخراج الجــ ــــ ــــثة وتشــ ــريحها لمعرفة سبب الوفاة.

وأضاف أن الجـ ــ ـــثة لشخص يدعى “طه” توفي منذ عام 2017 وتم دفنه بعد استخراج تصريح دفن، وأن سبب الوفـ ــ ــــــ ـــــاة المثــ ــــ ـــبت في التقرير الصادر حينها، “هبـــ ـــوط حــــ ـــــــاد في الدورة الدموية”.

ولفت إلى أن الواقـــ ــــ ــعة شهدت استخراج الجـــ ـــــ ــــثة واخضاعها للفحص بمعرفة الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة والتأكد من وجود شبة جــ ــــ ـــــنائية من عـــــ ـــــدمه، والوقوف على حقيقة اتهـــ ـــــ ــامات شقيق الزوج المتوفي.

وأكد المصدر، أن الجهات المعنية الآن تنتظر نتائج التقرير الخاص بمصلحة الطب الشرعي حول الواقـــ  ـــ ــعة لتحديد الإجــــ ـــــــراء القانوني الواجب اتخاذه حيال الواقـــ ـــــ ـعة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *