اخبار عامة

ربطـ ـوها بالحبال لمدة شهر.. تفاصيل تعـ ـذيـ ـب الطفلة “نجوى” على يد ابوها ومرات ابوها بالشرقية (صور)

كشـ ـفَّ مصدر أمنـ ـي بمديرية ـأمـ ـن الشرقية، تفاصيل تعـ ـذيـ ـب الطفلة “نجوى” بنت الأربعة عشر ربيعًا، على يد والدها وزوجته لمحـ ـاولتها الهـ ـرب من منزل الأب بدائرة مركز شرطة بلبيس.

 

وقال في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن الطفلة كانت تشــكو سـ ـوء العشـ ـرة بينها وبين زوجة والدها، الأمر الذي حـ ـاولت معه الـ ـفـ ـرار لعدة مرات من المنزل، لكن مـ ـحـ ـاولاتها باءت جميعها بالفشـ ـل، قبل أن تز داد الضـ ـغينة تجاها من جانب زوجة والدها، والتي استعـ ـانت بزوجها (والد الطفلة)، وأقـ ـد ما على تو ثيق الطفلة بالحبال من يديها وقد ميها لمدة شهر متو  اصل، ما تسـ ـبب في سـ ـوء حالة الطفلة وآثـ ـار د ماء بيدي وقد مي الصغيرة.

وما إن غاب الأب وزوجته عن أنظار الفتاة، حتى تمكـ ـنت من الفـ ـرار مساء الثلاثاء الماضي، يضيف المصدر: “لحُسن حظ الطفلة لاحظ حالتها أحد أهالي المنطقة، لينقلها على الفور إلى مستشفى”.

واستقبل مستشفى “بلبيس” المركزي، الطفلة “نجوى.أ.س” 14 سنة، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، مصـ ـابة بجـ ـروح غا ئرة بالقد مين واليدين، جـ ـراء تعـ ـرضها للتعـ ـذ يب على يد والدها وزوجته، فيما أظ،،هرت المع،،اينة الأولية أن الصغيرة حالتها غاية في السـ ـوء على الصعيدين النفسي والصـ ـحي.

 


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock