اخبار عامة

عاجل ..حكـ ـم نهـ ـائي بحـ ـبس الراقصة جوهرة بعد فيديوهاتها الجـ ـنسية وإثـ ـارة غرائـ ـز الشباب ..وتعلق :”عيشي اتقطـ ـع في مصر”

أيّـ ـدت محكمة جـ ـنح مستـ ـأ نف الجيزة، السبت، الحكـ ـم الصادر ضد الراقصة الروسية، يكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ«جوهرة»، بحبـ ـسها سنة مع الشغل، في اتهـ ـا مـ ـها بـ«التحـ ـر يـ ـض على الفسـ ـق والفـ جـ ـور»، كما ر فـ ـضت الاستئـ ــناف المقد م من د فاع الراقصة.

 

كانت النيابة العامة وجهـ ـت للراقصة جوهرة تهـ ـمًـ ا بـ«التحـ ـر يض على الفسـ ـق والفجـ ـور، وإثـ ارة الغر ا ئز، والعمل دون تر خيص».

 

وجاء في التحقـ ـيقات أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو للراقصة مر ت، ،دية بدلة رقص شبه عـ ـا رية، وتظـ ـهر فيها مفا تن جـ ـسـ دها، كما تظهر فيه الراقصة وهي تشير إلى أجـ ـزاء حسـ ـاسة من جـ ـسدها، لإثـ ـارة غر ا ئز الشباب.

 

 

 

وألقـ ـت قوات شرطة السياحة القبـ ـض على الراقـ ـصة، وأقرت بأنها ظهرت في الفيديو المذكور، وأحــيلت لنيابة قسم الجيزة للتحقـ ـيق معها.

 

وقالت الراقصة إنها حضـ ـرت إلى مصر للسياحة، لكنها اتجـ ـهت للرقص الشرقي بعد فترة من مكو ثها هنا، وانها ستـ ـفقـ ـد عملها ومصدر رزقها بعد هذا القرار .


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock