foot-dz

لأول مرة بمصر ..مصريتان تعلنان زواجهما مثلياً: “ بحبك مستنين اليوم اللى نجيب فيه بنات وولاد ”…والأخرى لـ”المتابعين” :اللي يهمكم بنعمل ايه علي السرير “..فيديو

اشتـ ــــ ــعلت وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتعليقات والاستـــ ــــ ـــهجان، بعد إعلان فتاتين مصريتين مثــ ــليتين زواجهما بشكل رسمي في كندا.

وقالت إحداهما وهي ميرال مختار في منشور عبر حسابها في”فيس بوك”: “قصتنا بدأت حين تقابلنا وحبينا بعض من أول يوم”.
وكتبت الفتاة الأخرى التي تدعى نوران الجندي، قائلة: “لكل أصدقائي في الفيس بوك ، من لا يقبلني أنا وهي كما نحن ليتفضل بحذف نفسه من صفحتي، أنا مثلية الجـــ ــــ ــــنس ولا أعتبر ذلك عارا”.

وحققت منشورات الفتاتين رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دخل آلاف النشطاء إلى صفحتهما لنقد هذا التصرف، حيث يحــ ـــ ــــظر القانون في مصر زواج الأشخاص من الجـــ ــــ ــــنس الواحد ويترتب على ذلك العديد من العـــ ـــــــ ـقوبات.

This is our answer to all the media who wrote about us and all the people We are not scared we are here We are not afraid to be seen We are not afraid from the homophobia دك ردنا لمل الصحافة الي كتبت عننا و ردنا علي الناس احنا مش خايفين احنا موجودين احنا مش خايفين انتا نظهر احنا مش خايفين من رهاب المثلية 🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈

Δημοσιεύτηκε από Miral Mokhtar στις Τετάρτη, 26 Δεκεμβρίου 2018


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock