“إذا خـ،ـاصـ،ـم فـ،ـجـ،ـر”.. طلـ،ـيق الفنانة سـ،ـميحة ايوب  ينشـ،ـر صـ،ـورها بملابس البيت ويتـ،ـسـ،ـبب في فـ،ـضـ،ـيحتها “صور”
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-03-21 06:30:29Z | | ÿ ÿ ÿ ÿh“P
close

حـ،ـالة من الغـ،ـضـ،ـب أثا رها المخـ،ـر ج أحمد النحـ،ـاس، بعد نشـ،ـره صـ،ـورة لطـ،ـليـ،ـقته سميحة أيوب بملابس المنـ،ـز ل تظـ،ـهر من خلالها من دون مكـ،ـياج وبشكـ،ـل وصـ،ـفه البـ،ـعـ،ـض بأنه يحـ،ـمـ،ـل إهانة كبيـ،ـرة لها ومحـ،ـاولة لابتـ،ـزازها.

وشـ،ـن اصدقاء أحمد النحاس هـ،ـجـ،ـوماً حـ،ـاداً عليه بسبـ،ــ،ـب نشـ،ـر هذه الصورة، مؤكدين أن خلـ،ـافه المـ،ـادي مع سميـ،ـحة أيوب لا يعـ،ـطيه الحـ،ـق في نشـ،ـر صـ،ـورها بملابس المنز ل.

وكتـ،ـب أحـ،ـد اصدقائه له من خلال حسابه على “فيسبوك” :”بدل الصورة اكتب ما حد ث بينكـ،ـما بمنتـ،ـهـ،ـى الوضـ،ـوح والناس تحكـ،ـم بينكـ،ـما بالحق.. لكن الصورة لا تعـ،ـني شيئاً”.

وكتب متابع: “وإذا خـ،ـاصـ،ـم فـ،ـجـ،ـر ..وهذا مـ،ـن صفاـ،ـت المناـ،ـفقـ،ـين .. حـ،ـضـ،ـرتك استـ،ـبحـ،ـت خـ،ـصـ،ـوصـ،ـياتها ونشرـ،ـت صورة للفنانة القديرة بمنزلها ، وهذا لا يعـ،ـ،ــيبها .. بل العـ،ـيب على من ائتـ،ـمنتـ،ـه يوما على نـ،ـفـ،ـسها ، حتى لوكان بينكـ،ـما بـ،ـحـ،ـر من الخـ،ـلافات ، لا يلـ،ـيق بك ذلك”.

وعلّـ،ـق متابع آخـ،ـر: “عيـ،ـب اقـ،ــ،ـسـ،ـم بالله السـ،ـت طول الوقت بتطـ،ـلع محتـ،ـشـ،ـمـ،ـه لاز م تراعـ،ـي سنها وكانت مـ،ـراتك عـ،ـيب والله وكمان سـ،ـنها. انت طول الوقت طـ،ـالع تشـ،ـهـ،ـر بيها وتكتب عنها وهى ملتـ،ـز مه الصـ،ـمـ،ـت عيـ،ـب اوي كده…. انتوا كـ،ـبار ليكـ،ـم اسمـ،ـائكم وتاريخكـ،ـم”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *