حـ ـذفـ ـت كل صورها معاه ..وتسـ ـر يب صـ ـاد م وراء خبر طـ ـلاق أسما شريف من زوجها الفنان محمود حجازي ..لعـ ـنة الشعراوي تطـ ـأر دها
close

ردت المذيعة وخبيرة التجميل أسما شريف منير على الأخبار المحـ ـزنة التي تطـ ـار دها، وتتحـ ـدث عن أز مة طـ ـاحـ ـنة أد ت إلى طـ ـلاقها من الفنان محمود حجازي والسبب طليـ ـقها!.

 

 

أسما شريف منير نفـ ـت أخبار طـ ــلاقـ ـها من زوجها محمود حجازي المتـ ـداولة بكـ ـثافة هذه الأيام بطريقة غير مباـ شرة، من خلال تجـ ـاهـ ـل الأمر بر مته ونشر فيديو وصور لها تستعـ ـرض من خلالهم لوكات مناسبة لأجواء الكريسماس ورأس السنة، مع ظهورها بدب لة الزواج للتأكيد على أن أمورها الزوجية مستـ ـقرة وكل ما يتـ رد د عن طـ ـلاقـ ـها غير صحيح.

وكانت خبر طـ ـلاق أسما شريف منير من محمود حجازي تصدر بقـ وة بسبب حـ ـذ ف كل صورهما معاً من حسابها على انستقرام دون سـ ـبب واضح.

وما عقـ ـد الأمور، هو تسـ ـر  يب صـ ـاد   م تـ ـردد بقـ ـوة يفيد بأن أز مـ ـة طاـ حـ ـنة وقـ ـت بين أسما شريف منير وزوجها محمود حجازي بعد نشرها صورة لطلـ ـيقها مع ابنتهما وعلـ ـقت على اللقطة العفـ ـوية قائلة: “أبو بنتي وصديقي محمود السكري ربنا يخليكم لبعض العمر كله يا رب، ويديـ ـم المعروف”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *