أحمد الفيشاوي “يتبرأ” من إبنته لينا بعد نشرها لصورتها “عـ ـاريـ ـة”:”جابتلي العـ ـار”..والمتابعون :”الحمدلله أن جدك فاروق مـ ـات قبل اليوم ده”
close

تصدرت لينا ابنة الفنان احمد الفيشاوى جوجل تريند، بعد احدث ظهور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ، شبه عـ ــ ـارية.

 

وأثارت لينا الفيشاوى حالة من الجدل فى الفترة الاخيرة وتحديدا بعد رحيل جدها الفنان فاروق الفيشاوى، وفاجأت متابعيها بتغيير اسمها على انستجرام الى لينا فاروق الفيشاوي.

 

وتبين أن لينا الفيشاوى دشنـــ ـــ ــــت حسابها على انستجرام فى عام 2015 وكانت صورتها مع والدتها هند الحناوي أول صورة تنشرها عبر الحساب الذي لم تتفاعل من خلاله كثيرًا باستثناء الأيام الأخيرة التي أصبحت لينا نشطة فيه على انستجرام.

وكشف انستجرام أيضا عن قطيــ ـــعة إلكترونية بين لينا ووالدها أحمد الفيشاوى، إذ لم يتواجد أي منهما في قائمة المتابعين للآخر، على الرغم من أن لينا تتابع عددا من الفنانين المصريين من أصدقاء والدها.

كما انها تحدثت اكثر من مرة فى فيديو لها عن ازمــــ ـــــ ــتها مع والدها فى الفترة الاخيرة التى قضت فيها المحكمة بحبــــ ــــــسه بسبب امتناعه عن دفع النفقة.

لينا الفيشاوى لا تزال متواجدة فى بريطانيا حتى الآن وتدرس فى لندن ولم تتمكن من التواجد فى عزاء جدها (فاروق الفيشاوى) بالقاهرة، نظرًا لأن والدها (أحمد الفيشاوى) أقام دعوى قضــ ـــ ـــائية لمنعها من السفر قبل أن تسافر إلى إنجلترا مع والدتها (هند الحناوى).

وتعود الأزمــــ ــــــة إلى قيام لينا بالسفر مع والدتها هند الحناوى لتدرس في لندن إلا أن والدها أحمد الفيشاوى أقام دعوى قضــــ ـــــائية ضد الأخيرة اتهــ ــــ ـــمها فيها بالإهـ ــ مال فى رعاية الأولى.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *