foot-dz

تزوجت 7 مرات أحدهم يصغرها بـ20 عام و2 مـ ـاتو بعد شهر..وامها بطلت مسرحية “ريا وسكـ ـينة”..واتُهـ ـمـ ـت ابنتها بأنها «عبدـ ـة شيـ ـطان».. ما لا تعرفه عن «سوسن بدر»

الفنانة الكبيرة سوسن بدر، والتي لقبت بـ”نفرتيتي السينما”، وهي ابنة الفنانة الكبيرة آمال سالم، والتي اشتهرت بشخصية “الخالة أمونة”، في مسرحية ريا وسكينة

 

منـ ـعـ ـها من دخول السعودية:

في بداية مشوارها الفني، شاركت في بطولة فيلم” موت أميرة”، وجـ ـسـ ـدت من خلاله شخصية أميرة سعودية ـتلت على يد أشخاص من الأسرة الحا كمة، بعد زواجها ســ ـرا، وهو ما أثـ ـار الضـ ـجة في تلك الفترة، خصوصا في السعودية التي منعتـ ـها دخول أراضيها، كما منعت من دخول التليفزيون المصري، لتضـ ـطر بعـ ـدها تغيير اسـ ـمها ليصبح سوسن بدر، بدلا من اسمها الحقيقي وهو سوزان بدر الدين.

نجومية متأ خـــ ـرة:

على الرغم من مشاركتها في عدد من الأفلام الهامة مثل، “حبيبي دائما”، “سلام يا صاحبي”، “لا تسألني من أنا”، إلا أنها لم تحقق النجومية إلا في مرحلة متأ خرة نـ ـسبيا، بعدما شاركت في عد كبير من الأعمال الدرامية، جعلها ضمن قائمة نجوم الصف الأول، بسبب حب الجمهور للأدوار التي تقدمها، وإشادة النقاد بها.

ارتداء الحجاب:

عقب زلزال 92، ارتدت الفنانة سوسن بدر الحجاب، ولكنها خلـ ـعـ ـته بعد عامين، بعدما قالت أنها لا تعرف الكثير عن أمور الدين

زوج يصغرها ب20 عام:

تزوجت سوسن بدر، من فريد المرشدي، نجل ناهد فريد شوقي، والتي اعتر ضـ ـت عن هذه الزيجة، حيث أن نجلها يصغر الفنانة بـ20 عاما، واستمر الزواج 4 سنوات، انتهت بالانفصـ ـال وزواج “المرشدي” من الفنانة داليا البحيري.

 

 

اتهـ ـمـ ـت ابنتها بأنها ضمـ ـن المجموعة التي أطلـ ـق عليها “عبدة الشـ ـيطــ ـان”، حيث تم القبـ ـض عليهم في قضــ ـية شهيرة عام 96، حتى ثبتـ ـت برا ءة ابنتها ياسمين، بعدها ذهبـ ـت “سوسن” لأداء فرـ ـيضة الحج.

أزواجها السبع:

تزوجت الفنانة سوسن بدر 7 مرات، الأولى من أستاذها بمعهد الفنون المسرحية أسامة أبو طالب، وهو والد ابنتها الوحـ ـيـ ـدة ياسمين، واستمر زواجهما 5 سنوات.

 

كذلك تزوجت من طبيب شهير، وبعدها تزوجت من رجل أعمال وتو ف ـي بعد زواجهما بـ4 أشهر، كذلك تزوجت من السيناريست محسن زايد، وتوف ي بعد أقل من شهر من زواجهما بعدها تزوجت من المخرج باسم محفوظ نجل الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، ثم من فريد المرشدي، نجـ ـل الفنان فريد شوقي، ثم من الشاعر محسن آل علي، والذي يصغرها ب10 سنوات، ولم يستمـ ـر الزواج سوى 6 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق