مسحت الحمام علشان بنتي .. انهـ ـيار والدة “فيروز” من البكـ ـاء ضحـ ـية تنمـ ـر مديرة التي أجبـ ـرتها علي الصعود للدور الخامس رغم إعا قتها..فيديو
close

عـ ـرض برنامج “كل يوم”، قضـ ـية التنمـ ـر التي تعـ ـرضـ ـت لها فيروز، طالبة بالصف الخامس بإحدى مدارس محافظة الشرقية من قبل مديرة المدرسة.

 

وكشف والدة الطالبة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية on e، أن ابنتها تعـ ـا ني من إعـ ـا قة حر كية، وأن مديرة المدرسة أجـ ـبر تها على قـ ـضاء الامتحان في الدور الخامس، بدلًا من الدور الأرضي.

 

وأوضحت والدة الطفلة، أن المديرة رفـ ـضـ ـت الاستجـ ـابة لطلبها بقـ ـضاء ابنتها للامتحان في الدور الأرضي نظرًا لحا لتها الصحية، رغم تقد يمها للأوراق الرسمية التي طُلـ ـبت منها لتثبـ ـت أنها من ذوي الهـ ـمم.

 

وأكدت أن ابنتها هي من طلبت منها تصويرها بالفيديو وعر ض قضـ ـية التنمـ ـر بها لأنها من الطالبات المتفوقات في المدرسة ومن ضمن العشرة الأوائل ويتم تكريمها سنويًا.

 

وأشارت والدة الطفلة، إلى أنها اضـ ـطرت لحمـ ـل ابنتها للدور الخامس لصـ ـعوبة الحـ ـركة عليها كما قا مــت بمسـ ـح دورة المياة وذلك لحماـ ـية ابنتها، لافتة إلى أنها تتواجد بنفس المدرسة منذ خمس سنوات.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *