مهرها من محمود الجندي 25 قرشًا ولهذا السبب لم تحـ ـضر جـ ـنازته وقررت ارتد اء الحجـ ـاب بعد الحج..ولا تضع “المكياج” .. ما لا تعرفه عن عبلة كامل
close

قال الإعلامي وائل الإبراشي؛ أن الفنان الراحل محمود الجندي تعـ ـرض في الفترة الأخيرة لحـ ـالة من الحـ ـزن الكبير؛ موضحا أنه كان يعـ ـني من جحـ ـود الوسط الفني بعد أن تم تهـ ـميـ ـشه.

وأوضح الإبراشي خلال حلقة اليوم من برنامج «كل يوم»؛ أنه تعـ ـرض لصـ ـد مـ ـات كبيرة منها وـ فاـ ـة زوجته؛ وحكي هذه الصــ ـدـ ـمـ ـات التي تعـ ـرض لها بسبب الوسط الفني للعديد من أصدقائه وهو منهم.

وأكد الإبراشي؛ أن الجندي تعـ ـرض لعد م تقدير من الوسط الفني مما أصـ ـابه بحـ ـالة من الإحـ ـباط.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

وردنا سبب عد م ذهاب عبله كامل لعـ ـزاء زوجها الفنان محمود الجندي . . وكيف تلقت خبر و فـ ـاته تلقـ ـت الفنانة عبلة كامل خبر وـ ـاة زوجها السابق الفنان محمود الجندي كالصـ ـاعـ ـقة، وقال أحد المقر بين منها إنها ظـ ـلت تذكر الله بعد تلقـ ـيها خبر و فـ ـاته.

وقــامــ ـت الفنانة عبلة كامل بالاتصال بالمخرج أحمد الجندى نجـ ـل الراحل محمود الجندي لتقد يم واجب العـ ـزاء، واكتفـ ـت بالاتصال ولم تذهب للعـ ـزاء بمسجد الشرطة للابتعـ ـاد عن كاميرات الصحافة والإعلام.

جدير بالذكر انها تزوجت المرة الثانية من الفنان محمود الجندي عام 2003، والذي انفصـ ـلت عنه أيضاً بعد سنتين زواج، بسبب أنه لم يتـ ـقبـ ـل غيـ ـابها ساعات طويلة في التصوير وأكد “الجندي” أنه دفع مـ ـهرًا لها قيمته 25 قرشا فقط

عام 2005 قررت إرتـ ـداء الحجاب بعد عودـ ـتهما من أداء فر يضة الحج لكن دون اعتـ ـزال الفن وقد مـ ـت العديد من الأعمال الرائعة بالحجاب مثل “بلطـ ـية العايمة، سلسال الد م، عودة النـ ـدلة، أفراح إبلـ ـيس”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *