تخـ ـمـ ـينات كثيرة تُطـ ـرح حاليًا على الساحة الإعلامية في الوطن العربي، فيما يخـ ـص أسبـ ـاب الطـ ـلاق بين النجمة السورية أصالة والمُخرج الكبير طارق العـ ـريـ ان، والذي أعلنا انفـ ـصا لهما بشكل رسمي الأيام الماضية، عبر تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة طويلة من النفي من قِبل الاثنين.

 

“نيكول السبب”، ذلك الاسم الذي تصـ ـدر اليوم عناوين بعض المواقع الإخبارية في لبنان، مُعـ ـلنين أن فتاة سورية تُد عى نيكول هي السبب وراء الانفــ ـصال بينهما، وذلك بعدما تأ كدت أصالة أن هناك علا قة عا طفية تجمعها بالعـ ـريـ ـان، عقـ ـب اطـ ـلاعها على تسجيلات صوتية توضح ذلك.

 

تِلك الرواية التي تداولها عدد كبير من المواقع، حتى وصلت إلى الصحافة المصرية، ولنتأ كد من تِلك الرواية قام “القاهرة 24” بالتحقـ ـيق من الأمر، وتواصل مع عدد من المُقر بين من الطر فين، وبدورهم أكدوا أن السبب بالفعل وراء انفـ ـصـ ـال طارق وأصالة هو اكـ ـتشا فها علاقة عا طفية يعيشها المُخرج الكبير.

 

وأكدت مصادر لـ”القاهرة 24“، أن البداية جاءت حينما بدأ الشـ ـك يد خل لقلـ ـب النجمة السورية، فقر رت حينها تتبع خطوات زوجها، وقا مـ ـت بالاتفـ ـاق مع أحد موظفي إحدى شركات الاتصالات الكُبرى -التي يتعامل معها العـ ـريان- على تتبع اتصالاته وتسجيلها.

 

لكن موظف تِلك الشركة عـ ـاد لها بمعلومة أخرى، وهو أن طارق العـ ـريان يمتلك خطـ ـا آخر يتو اصل من خلاله مع رقم واحد فقط، وهي فتاة صغيرة في السن تعيش في دولة الإمارات، وأوضحت التسجيلات قصة حب بينهما، الأمر الذي أشعـ ـل قلب أم أبنائه، واتخذ ت قر ارًا بالموا جهة، وبالفعل حدثت، وبعدها طلبت الانفـ ـصال والطـ ـلاق، وإنهـ ـاء قصة الحب التي دا مـ ـت 14 عامًا.

 

هذه التصريحات تد حـ ـض الشـ ـا ئـ ـعات التي خر جـ ـت منذ فترة كبيرة لتؤ كد أن علا قة عا طفية جمعت العـ ـريـ ـان بالفنانة “نسرين طافش”، وهي السبب في الطـ ـلاق، الأمر الذي د فع طا فش إلى أن تنفـ ـي أكثر من مـ ـرة آخرها بعدما أعلنت أصالة الطـ ـلاق رسميًا، حيث قالت في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24”: “ليس لي علاقة بالموضوع، وأر فـ ـض الـ ـز ج باسمي في تفا صيله”.

 

وأضافت طافش: “هذه الإشـ ـا عة نـ ـفـ ـتها الفنانة أصالة وقالت في تصريحات صحفية إنه ليس لي علاقة بالموضوع أساسًا”، مؤكدة: “الشـ ـا ئعة عادة يؤ لفها حا قد وينشرها أحـ ـمـ ـق ويصد قها الغـ ـبي وأكيد الشـ ـا ئعات ضـ ـر يبة النجاح وأنا بطبعي إنسانة صـ ـر يـ ـحة وواضحة ولو في حاجة كنت تكلمت”.

المصدر : القاهرة 24

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *