رحل أحمد توفيق، والد الفنان إيهاب توفيق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد انــــ ـــدلاع حـــ ــــريق في شقته.

إيهاب توفيق عانى خلال حياته من عدة أزــــ ــــمات، آخرها وفاة والده، وعلى الرغم من قلة ظهوره في وسائل الإعلام، إلا أنه كان يحرص على الحديث عن عائلته.

وفاة شقيقه

كان “إيهاب” طالبا بالصف الأول الثانوي، حين رحله شقيقه الأصغر “محمد”، إذ ارتفعت درجة حرارته فجأة، وفي ساعات نُقل للمستشفى ليفارق الحياة وهو في الثالثة عشر من عمره.

وقال “إيهاب” عن الحادث، إن حزنا عميقا خلفه رحيل شقيقه، وهو الحــ ـــدث الأكبر الذي مر به في مشواره، وجعله حافزا له على النجاح.

وفاة والدته

في عام 2014، رحلت والدة الفنان إيهاب توفيق، بعد صــــ ــــــراع مع المرض، وفي كل لقاءاته التي أعقبت وفاة والدته، كان يبكي بمجرد ذكرها، وحرص على طرح أكثر من أغنية في عيد الأم، عرفانا بجميل والدته.

وفي لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم”، قال: “بعد ما أخويا الوحيد مات، كانت بتعاملني إني بصغر مش بكبر،

ماكنش اهتمامها دلع، لكن حب وخوف عليا”.

مرض أبنائه

قال في برنامج “معكم” إن حالة أبنائه الصحية ليست جيدة، وأنهم مقيمون بالولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة حالتهم الصحية، ولم يكشف عن حالتهم الصحية وقتها.

وفي لقاء مع برنامج “مساء ، مع الإعلامي رامي رضوان، قال إن أجمل أحداث 2019، هي عودة أبنائه من أمريكا بعد رحلة علاج طويلة امتدت لأربع سنوات، ولكنهم عادوا مرة أخرى بعد قضاء شهرين فقط.

رحيل والده

في الساعات الأولى من صباح اليوم، انـــــ ــــــــدلع حـــــــ ــــــــريق هائل في فيلا أحمد توفيق والد النجم إيهاب توفيق، بمدينة نصر، واستطاعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة السيطرة على الحريق، قبل امتداده للعقارات المجاورة.

وكان حـــــ ــــــريق هائل انــــــ ـــــدلع في وقت مبكر من صباح اليوم في فيلا الفنان إيهاب توفيق. ودفعت الحماية المدنية بـ 8 سيارات إطفاء لإخماد النــــ ـــيران. وقال مصدر في مديرية أمن القاهرة إن المعاينة الأولية للحادث تشير إلى أن ماسا كهربائيا بدفاية في الطابق الأول السبب وراء انــــ ــــدلاع النــــ ـــــيران في الفيلا. وقال عاملون في المنزل إنهم فشلوا في السيطرة على النـــــ ـــــيران وإنقاذ والد الفنان، فيما تبين أنه أصــــــ ـــــيب باختناق أسفر عن وفاته.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *