بالرغم من رحـ ـيلها منذ سنوات طويلة عن عالمنا؛ إلا أن محبي الفنانة الكبيرة مديحة كامل ماز الوا يتذ كرونها بالكثير من المواقع والصور والمقاطع النا درة لها التي ظهرت من خلالها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مقطعاً نا دراً لمديحة كامل تحدثت من خلاله عن تفا صيل مـ ـر ضها وما تعـ ـا ني منه.

 

وظهرت مديحة كامل في لقاء تلفزيوني على فرا ش المر ض حيث كانت تعـ ـا ني من جـ ـلـ ـطة في شـ ـر ايين أو ردة القد م اليسرى، نتيجة إر هـ ـاق شـ ـديد وحـ ـالة حـ ـز ن شد يدة تعـ ـر ضت لها.

 

وأضافت خلال حديثها مع الإعلامية سلمى الشماع استعدادها لفيلم “الحب فوق هضبة الهر م” مع الفنان أحمد زكي، والمخرج عاطف الطيب، والذي كانت تستعـ ـد للبـ ـدء فيه بعد أن تتعـ ـافـ ـى من إصـ ـابـ ـتها، وأيضاً فيلم “أنا مطـ ـلقة” مع المخرج أحمد فهمي.

 

وغلب الحزن والبكاء على الفنانة مديحة كامل خلال حوارها التلفزيوني، وحاولت الإعلامية سلمى الشماع أن تخرجها من حالتها النفسية السيئة لكن ظلت دموعها مصاحبة لها طوال الوقت. وكشفت عن سبب تواجدها بالمستشفى خلال هذه الفترة قائلة: “حسيت بآلام جامدة جداً وفضلت مستحملة يمكن تكون حاجة بسيطة بس مقدرتش وحجزوني فى المستشفى”.

 

جدير بالذكر أن الفنانة مديحة كامل قد اعتزلت التمثيل في شبابها، وارتدت الحجاب وكان هذا الأمر مفاجأة بالنسبة للكثيرين من متابعيها وأصدقائها بالوسط الفني، وتوفيت بعد أن فرغت من صلاة الفجر، وكان معها بالمنزل ابنتها وزوج ابنتها.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *