فور ورود أنباء عن تدهـــــ ـــور الحالة الصحية للفنّانة عايدة عبد العزيز وذلك لإصــــــ ــــــابتها بمرض الزهايمر، تواصلت “سيدتي” بنقيب الممثلين لمتابعة الحالة الصحية للفنّانة عايدة، حيث صرح الفنّان أشرف زكي قائلاً: “ألف سلامة على صحة عايدة، وأتمنى لها الشفاء العاجل. وقد تواصلت مع الفنّانة نهال عنبر لأنّها المُختصّة بالملف الطبي في النقابة، وطلبت منها توفير الاحتياجات الطبيعة اللازمة لها لأن حالتها حــــــ ـــــــــــرجة”.

وأشار زكي: “الفنّانة عايدة عبد العزيز تعاني من الزهايمر منذ سنوات، وأزمتها الصحية ليست بجديدة”، وتابع أنّه دائم التواصل مع أسرتها لتقديم ما يلزم لتحسين حالتها الصحية، مؤكداً أن النقابة لن تتأخّر في تقديم أيّ مساعدة للفنّانة الكبيرة بعد ما قَدّمته من أعمال عديدة أثرت بها الحياة الفنية.

وأضاف زكي: “لم أكن أعلم أنها مريضة لهذا الحد، وقد فوجئت بتصريحات نجلها شريف عبد الحليم بتـــــ ـــدهور حالتها الصحية، وقد لاحظت اختفائها طوال هذه المدة، وأتمنى لها الشفاء العاجل”.

يشار إلى أنّه انتشرت أخبار عن انتقاد شريف عبد الحليم، نجل المخرج المسرحي الراحل أحمد عبد الحليم، وابن الفنّانة عايدة عبد العزيز، لنقابة الممثلين واتّهامه لها بالتقصير في حق والدته، وذلك بعد تدهـــــ ـــــــور حالتها الصحية وإصــــ ـــــابتها بالزهايمر، إذ أشار إلى تجاهل النقابة لها.

كما أوضح شريف أنّ والدته تعاني من “الزهايمر” منذ ما يقرب من 4 أعوام، بجانب معاناتها بسبب إصابتها منذ فترة بكسر في منطقة الحوض.

وكشف شريف عبد الحليم، نجل الفنّانة عايدة عبد العزيز، في تصريحات صحافية له، عن تفاصيل أخرى حول إصـــ ــــــــابة والدته بالزهايمر وقال إنّه يجنب ظهور والدته إعلامياً نظراً لحالتها الصحية كما أوضح: «مش بحب أخليها تتكلم لأنها مش في وعيها ونتابع مع طبيب يأتي لزيارتها كل شهر، كما تواظب على نظام دواء معين».

وعن سبب تدهور حالة الفنّانة عايدة عبد العزيز كشف ابنها شريف أنّ إصــــ ــــتابتها بالزهايمر جاءت بعد وفاة والده مباشرة، وهذا ما أخبره به الأطباء، إذ قالوا له إنّ الصدمات تسرع من وتيرة الإصــــ ــــــابة بالزهايمر، وكانت وفاة زوجها بداية تدهـ ــور حالتها الصحية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *