تد اول عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صور لشاب صعيدي، يظهر ببدلة زفاف ومعه 4 فتيات يرتدين فساتين الزفاف، وعلـ ـق البعض “صعيدي اتجـ ـوز 4 مين يقـ ـدر يعملها” و”الصعيدي الدكر”، و”الله عليك يا حبيب والديك”، وغيرها من التعليقات التي أثارت ردود فعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تواصلت ” بوابة أخبار اليوم” مع الشاب عمر عبده، وهو شاب قنائي ، يبلـ ـغ من العمر 29 عاما، وهو صاحب الصور، ليروي حقيقة القصة.

 

قال عمر، إنه الإبن الثالث بين إخـ ـوته، وجاء دوره في الزواج، وطلبت منه والدته التي تعمل مدرسة بالتربية والتعليم، مـ ـرارا وتكرارا، أن يتزوج، ولكنه كان يرفـ ض ذلك.

 

وأوضح عمر، أنه أسرته شبه قا طعته، فملابسه لم تعد تُغـ ـسل، وطعامه لم يعد يُجهز له كالعادة، كنوع من المد اعبة والضـ ـغط عليه ليتزوج، بعد ترد يد كلمة “عايزين نشوفوك عريس ، ونفرحوا بك ونخلص منك أكثر من مرة”.

 

وأشار إلى أنه فكر في طريقة “عشان أمه تشوفه عريس ببدلة الفرح”، فوصل تفكيره أن يعمل سيشن يرتدي فيه بدلة فرح ومعه عروسة كنوع من الهزار وليس الجـ ـدية، ولكن فكرة عروسة واحدة تظهر معه في الصورة، كان من الممكن أن تحد ث لها مشا كل خاصة في المجتمع الصعيدي.

 

وأضاف أنه وصل تفكيره إلى أن تظهر معه في السيشن 4 فتيات، حتى يسعد والدته قائلا : “مش هي عايزة تشوفني عريس والله ما هـ ـز عـ ـلها”.

 

وتابع عمر، حاولت التواصل إلى “مودل” ولكنهن ر فـ ـضن بعد معرفة القصة، حتى توا صل مع فتيات تعمل ن في مجال المسرح، وتم التنسيق معهن لعمل السيشن في الأقصر ، وبالفعل تم ذلك.

 

وأشار إلى أن والدته ، أعجبت بالفكرة، ود عت له بالهداية، وأن يتزوج بالفعل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *