تصدر اسم رجل الأعمال المصري وطليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أحمد أبو هشيمه، مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية، بعد تسريب عدد من الفيديوهات له والتي حملت عنوان “فضي،،،حة أبو هشيمة”، تكـ ـشف عن مكالمة “جـ ـريئة” تبـ ـادلها مع إحدى الفتايات إضافة إلى مقاطع “غير اخلاقية خادشــ ـ ـ ة”، حسب بعض المواقع الأخبارية .

 

وتدا ول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات بشكل فايـ ـروسي، فمنها ما كشـ ـف عن “بداية المكالمة” التي تخلـ ـلت تصريحات عن بعض النجمات، وأخرى تم حـ ـذ فها من مواقع التواصل لجـ ـرأتـ ـها ولأنها تتضمن مقاطع “غير اخلاقـ ـ ـية”.

 

وفي الفيديو الذي تكلم فيه أبو هشيمة عن النجمات، أجاب عن سؤال من الفتاة التي يتحدث معها، حول الفنانة التي تعجبه، فرد:”كلهم مـ ـروا”،.

 

وعندما سألته الفتاة التي يكلـ ـمـ ـها عن سبب عد م إكمـ ـال علا قته مع أي فنانة؟ أجاب أبو هشيمه :”لا ما اكمـ ـلش مع وحدة منهم، دول وحـ ـشـ ـين”.

 

وشكأ ألت تصريحات أبو هشيمة المنسـ ـوبة له تلك صـ ـد مة كبيرة لرواد السوشال ميديا والجمهور، خاصة وأنه كان متزوجا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

واعتبر الكثيرون أن أبو هشيمه قد أسـ ـاء بتصريحاته لعدد من النجمات، إذ طـ ـعن بأخـ ـلاقـ ـهن، خاصة عندما وصـ ـفهن بـ”السـ ـيئات”، وأنه من غير الممكن أن يـ ـرتبـ ـط مع إحداهن بشكل رسمي.

 

من جانبها، أكـ ـدت بعض الصحف المصرية أن رجل الأعمال المصري يتعـ ـرض لابـ ـتـ ـزاز من عصـ ـابة مكونة من رجلين وامرأة، كانت قد سـ ـر قت هاتف شقيـ ـقته وبدأت بابـ ـتـ ـ ـزازه، وأن أبو هشيمه قا م بالتبلـ ـيغ فعليًا عن تلك السـ ـر قة.

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *