شاهد ..لحظة إنهـ ـيار غادة نافع إبنة الفنانة ماجدة بعد مـ ـوتها داخل المنزل وتصـ ـرخ :” أمي مـ ـاتت قدامي علي سريرها”..وفنانات يلقون نظرة الوداع
close

فوجئ ظهر اليوم سكان البناية رقم 7 في أحد شوارع حي الدقي، بصـ ـ ،راخ وعـ ـ ـ ويل بصوت عـ ـ ،ةالِ، وبالبحث وجدوا أنه يأتي من شقة النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي، ولم تكن تِلك الصـ ـرخات سوى عويل ابنتها غادة نافع بعدما أخبرتها الخادمة برحيـ ـ ل الفنانة القديرة.

 

رحيـ ـ ل الفنانة ماجدة صباح اليوم كان فا جـ ـعة للوسط الفني، وبعد إعلان الخبر توجه “القاهرة 24” إلى منزل النجمة الراحلة، الذي يخـ ـيم عليه حالة من الحـ ـز ن الشـ ـديد، بداية من بواب العمارة الذي أكد أنه فـ ـجـ ـع اليوم بعد سماعة صـ ـراخ ابنتها التي تسكـ ـن في نفس البناية لكن في الدور الثامن وتسكن الفنانة ماجدة في الدور السادس، بصحبة 4 خادمات من جـ ـنسـ ـ ـ يات أجنبية وبينهم طباخ وسائق مقيمين معها إقامة كاملة.

 

وحينما كنا نتحدث لبائع الفاكهة الذي كانت تشتري منه دائمًا، التقـ ـينا بالنجـ ـمة الكبيرة نبيلة عبيد التي غـ ـادرت شقة الفنانة بعدما قررت إلـ ـاء نظـ ـرة الو داع على صديقـ ـتها، كما قالت في تصريحات خاصة واختتـ ـمتها بـ”حـ ـز ينة عليها جدًا”.

وبدأ بعدها يتوافد النجوم على المنزل، وكان في بدايتهم الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة عفاف رشاد، والإعلامية بوسي شلبي، وبصعـ ـودنا للطابق السادس شقة الفنانة الكبيرة، وجدنا غادة نافع ابنتها منـ ـهـ ـارة من البـ ـكاء وتوا سـ ـيها صديقتها رانيا محمود ياسين.

منزل الفنانة ماجدة

وكشف مصـ ـدر مقرب من الفنانة الكبيرة، أن صلاة الجـ ـنازة ستشـ ـيع ظهر الغد الجمعة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، مشيرًا، إلى أن الو فـ ـاة كانت طبيعية تمامًا، ولم تعـ ـانِ في الفترة الأخيرة من أمـ ـراض سبـ ـبت الوفـ ـاة، قائلًا: “ما تت على سـ ـريرها”.

 

الفنانة عفاف رشاد في منزل ماجدة

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

  1. رحم الله الفنانة الكبيرة -ماجدة الصباحي – وعزائي الخاص لابنتها الجميلة – غادة نافع – ربنا يصبرك على فراقها ويحسن العزاء لك ادعي لها بالمغفرة والرحمة وتصدقي عنها ونحن في شهر رمضان الكريم اللي تتضاعف فيه الاعمال والحسنات وخصوصا ان الفقيدة الراحلة كانت ميسورة الحال وعندها خير كثير تملكه افضل حاجة تعمليها لوالدتك بناء مسجد وكفالة ايتام واعاشة ارامل وفقراء وسداد دين المتعثرين والعاجزين وربنا يخلف عليك بكل الخير ويجعله في ميزان حسنات الفقيدة والدتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *