عادت الراقصة المصرية فيفي عبده لإثـ ـارة الجدـ ـل من جديد بإطلالتها السـ ـاخـ ـنة، ونشـ ـرت فيديو ظهـ ـرت فيها بملابس مثـ ـيرة ما عـ ـرضها لهــ ـجـ ـوم عـ ـنيف خاصة أـ ـن هذه الملابس لا تناسـ ـب سنها.

 

وهـ ـاجـ ـم النشطاء الراقـ ـصة بسبب سـ ـنها الذي قارب الـ 70 عاما وترتـ ـدي هذه الملابس، حيث أرد ت بنـ ـطال جينز ممـ ـزق وقمـ ـيص اسـ ـود وتسـ ـريحة شعر جديدة، وطلـ ـبت رأي جمهورها قائلة: “عايزة اقول لكم عاملة نيو لوك زاي ايام الرقص اذا عجبكم قولولي انه حلو ما عجبكم قولولي علشان اغيره”.

 

على جانب اخر، كشفت فيفي عبده عن واقـ ـعة غـ ـر يبة حدثت معها خلال إحيائها حفل في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة:”لما رحـ ـت امريكا امّنو علي رجلي” وأشـ ـارت إلي أنها فوـ ـجـ ـئت بعناصـ ـر الحـ ـراسات الخاصة “بودي جارد” يلتفون حولها، بشكل أعـ ـاق حـ ـركتها حينها، ومنعـ ـها من السـ ـير بشكل طبيعي، حيث إن شركة التأمين تخـ ـوفـ ـت من تعـ ـرضـ ـها للأذ ي، الأمر الذي يعـ ـرضـ ـها لتحـ ـمـ ـل مبالغ ضـ ـخـ ـمة.

 

 

يشار إلى أنه قبل أيام تعـ ـرضـ ـت الفنانة والراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده، إلى مو قف محـ ـرج للغت ـاية، بعد سقـ ـوط فستانها من منطقة الصـ ـدر وانكـ ـشـ ـاف صـ ـدرها بشكل فاـ ضـ ـح أمام الجمهور خلال أدا ئها رقصة في حفل خاص على أغنية شعبية.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *