تكشـ ـف دائمًا صـ ـور الأمومة الكثـ ـير عن الشخص، بداية من صور كورتنى كارداشيان العـ ـ،ار ية إلى صور بيونسى التى تشبه ، والتى جعــ ـلتها رمـ ـزًا للأمومة.

 

وعلى خطــ ـى المشاهير التقــ ـطت امرأة من ولاية أوهايو الأمريكية نوع جديد من صور الأمومة، مع نحو 20 ألف نحلة تسـ ـير على بطنها الممتلـ ـئ بطفلها الرابع.

 

 

 

وتقول مـ ـر بية النحل إيميلى مولـ ر، البا لغة من العمر 33 عامًا، إن الحشـ ـرات كانت جزًءا كبيرًا من عائلتها وأعمالها، وشعـ ـرت بأنها منا سبة لإدرا جها فى صورها الرائعة.

 

 

 

وأضافت إميلـ ـى، التى تديـ ـر معمل ميلر لاستخلاص عسل النحل مع زوجها ريان، 37 عامًا، إنّها تشعـ ـر دائمًا بالراحة مع النحـ ـل، إذ يملك الزوجـ ـان 24 من الخلايا لشركتهـ ـم وينو يان زيادة حجمهـ ـم ليصـ ـل عدد النحل الكلى 1.2 مليون نحلة.

 

 

 

وخططـ ـت إيملى بشكل استراتيجى لالتقـ ـاط صور لجميع الحشـ ـرات وهى تستقـ، ـر بأمـ ان وبهد وء على بطنـ ـها للحصول على صورة مثا لية، وكان السـ ـر فى الصور الرائعة يكمن وراء ملكة النحـ ـل، فقد استخر جتها إميلى بد قة من الخلية ووضعتها فى قفص فى يدها، ثم وضـ ـعت ملكة النحل فى قفـ ص وعلـ ـقته فى فرع فى شجـ ـرة فى الحديقة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *