foot-dz

“كيد النسا “ريهام حجاج تستعرض رومانسيتها مع محمد حلاوة بعد أنباء ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ردت الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بطريقة خاصة على الأنباء المتداولة حول ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

أثارت الفنانة ريهام حجاج الجدل بعدما نشرت صور جديدة تجمعها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز فيما أعتبره البعض هو رد من ريهام حجاج وزوجها على أنباء ارتباط ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي، حيث تم تداول العديد من الصور التي تجمعهما خلال الفترة الماضية وتحديدا في احتفال ياسمين بعيد ميلادها منذ أيام. وأظهرت الصورة الرومانسية التي نشرتها ريهام حجاج عبر “انستجرام” مع حلاوة مدى العلاقة القوة التي تجمع الثنائي.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

ليست المرة الأولى التي ترد فيها ريهام حجاج على ياسمين عبد العزيز حيث أن زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة الحالية نشرت صور تجمعها به وعلقت عليها “حب عمري” وذلك بعد الحلقة التي ظهرت فيها ياسمين عبد العزيز وتحدثت من خلالها عن علاقتها بطليقها وأنها جيدة وأن اللقاءات التي تجمعهما لا تتخللاها أي أزمات او مشاكل فقالت ياسمين عبد العزيز: “إحنا بنحترم بعض، وهو على راسي”، واعتبر البعض ما نشرته ريهام حجاج من صور ورسائل موجهة إلى ياسمين عبد العزيز.

صور أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز قد انتشرت بقوة خلال الساعات الماضية عبر وسائل التوصل الاجتماعي حيث نشر الفنان أحمد العوضي مجموعة صور من عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ40 عبر حسابه على “انستجرام”، وأظهرت الصورة تواجد العوضي بجوار الفنانة أثناء الحفل مما تسبب في اعتقاد الكثيرين أن هناك مشروع ارتباط بين النجمين.

الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يذكر أن ياسمين عبد العزيز انفصلت عن محمد حلاوة العام الماضي تزامنا مع ارتباط الأخير بالفنانة ريهام حجاج،ومن ناحية أخرى تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للمشاركة في مسلسل “هنحب تاني ليه” لعرضه في شهر رمضان 2020 ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي، وسمر مرسي وسوسن بدر، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق