اخبار عامة

ألقــــ اه أهل والدته في «الزبالـــــ ة» بعد ولادته مباشرة.. يوسف منصور ترك الفن بسبب السرطان

يعتبر الفنان يوسف منصور من أهم الفنانين الذين قدموا أفلام القتال والأكشن خلال فترة التسعينات واشتهر بلقب منصور واستطاع في فترة قصيرة أن ينجح في كسب قلوب المتابعين وأصبحت أفلامه تحقق إيرادات عالية ونجاح كبير واحترف الفنان يوسف منصور رياضة الكونغ فو في أمريكا والصين وكشف عن محطات في حياته.

 

تكلم يوسف منصور عن بعض المحطات في حياته حيث قال أنه في البداية بدأ بلعبة التايكوندو وقد وصل في هذة اللعبة إلى مرحلة صعبة لم يكن يقدر على أن يتخطاها وذلك بسبب ضعفه الجسماني وبعدها بدأ في لعبة الكونغ فو ووصف هذه اللعبة الرياضية بأنها ليست مجرد لعبة بل طريقة حياة ومجالات القوة تتجاوز القوة الجسمانية.

 

كشف الفنان يوسف منصور عن الصدفة التي جعلته يدخل عالم السينما كانت حوار دار بينه وبين المخرج إبراهيم عفيفي عام 1989 والذي طلب منه أداء مشاهد بسيطة في الفيلم عن رجل مهمته إنقاذ بطل الفيلم ثم قدم بعدها العديد من الأدوار الناجحة والتي تسببت في شهرته في هذه الفترة.

 

 

وكشف “منصور” عن بعض الحقائق فى حياته، حيث أكد أنه بدأ بلعبة “التايكوندو”، ووصل فيها لمرحلة لم يكن باستطاعته تخطيها؛ بسبب ضعف قوته الجسمانية، ثم تعرف على “الكونغ فو” الحقيقي.

 

وقال يوسف منصور فى تصريحات صحفية له، إن “الكونغ فو” الحقيقي طريقة حياة لا مجرد لعبة، ومجالات القوة فيه تتجاوز القوة الجسمانية، كما أنه يتوقف على الحيوان الشرس الذي يحبه كل شخص، فهو مثلا أحب القط الأسود، بينما أحب بروسلي القط والتنين.

 

وكشف الفنان يوسف منصور عن عودته مجددًا للسينما بعد فترة طويلة من الغياب من خلال فيلم أكشن تدور أحداثه حول شخصية يحمل قوة وحكمة الفراعنة، لافتًا إلى أن الفنان مورجان فريمان قبل فكرة الفيلم والذي يتضمن رسالة عن الاتحاد وبناء البلد.

 

وأوضح الصدفة هي التي قادته للتمثيل من خلال حوار دار بينه وبين المخرج إبراهيم عفيفي أثناء تصويره لفيلم “العجوز والبلطجي” عام 1989، والذي طلب منه أداء مشاهد بسيطة في الفيلم عن رجل مهمته إنقاذ بطل الفيلم.

 

قال الفنان يوسف منصور، إن أهل والدته بعد ولادته مباشرة تصوروا أنه ميت فألقوه في صفيحة الزبالة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق