foot-dz

ازاي تسيبها ” وربنا نجدها منك ” بعد الـ”نيو لوك”.. اول رد من خطيب زلابيا : هي أصلا حلوة ومسبتهاش بسبب التريقة

“حرام عليك اللي عملته”.. “إزاي تسيبها في أول مشكلة”.. “ده ربنا نجدها منك”، تعليقات كثيرة حملت في طياتها انتقادات لعريس “هدير محمد” الشهيرة بـ”زلابيا”، التي وقعت ضحية تنمر خلال الأيام الماضية، بسبب مظهرها في حفل خطبتها، ما أدى إلى ظهور “اتجاه مضاد” لدعمها ومساندتها، حيث خضعت لـ”فوتو سيشن” في استديو خاص مجانا، فضلا عن وضع مكياج احترافي لها بأنامل خبيرة التجميل ياسمين صبحي.

“هن”، تواصل مع “عريس زلابيا”، الذي قرر إنهاء الخطبة بالتزامن مع تعرضها لحملة واسعة من التنمر والسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للحديث عن كواليس ارتباطه بها وانتهاء علاقتهما، وإلى نص الحوار:

في البداية عرفنا بنفسك؟
اسمي حسين خليفة، الشهير بـ”حسين وَكِسة”، تجاوزت الـ40 عاما، و”راجل أرزقي”، أعمل حاليا بائع أنابيب غاز، بالإضافة إلى النبش في القمامة، وتجميع المواد البلاستيكية، أعيش حاليا في غرفة أسفل أحد الكبارى بحي روض الفرج مع “حمار” مملوك لزميل لي، وتمكنت من شراء غرفة في منطقة إمبابة “بعرق جبيني”، ووالدي متوفين منذ زمن، ونمت على الأرصفة من وأنا في ابتدائي، وسبت التعليم وشقيت من صغري”.

كيف تعرفت على هدير محمد الشهيرة بـ”زلابيا”؟
“ولاد الحلال دلوني عليها، لما قولت يا جواز”، فهي تعيش في الحى نفسه بمحافظة القاهرة، حيث رشحها لي أحد أقاربها الذي عملت معه في “بيع الأنابيب”، لأتقدم لخطبتها منذ أسابيع، متفاجئا بطلبات عدة من الأهل، ممثلة في شقة بدلا من الغرفة التي أملكها بـ”إمبابة”، و”عايزين دهب وشيء وشويات.. بس قولت همشي الجوازة علشان البنت طيبة وغلبانة وحلوة”، وبدأت عائلتها في تحضير حفل الخطبة أمام منزلهم المهدوم، الذي يعيشون على أنقاضه حتى الآن، وتكلفت بتكلفة “الكوافير”.

ما رأيك في مظهر العروس “زلابيا” في حفل خطبتكما؟
“المكياج كان عجبني.. وكنت شايفاها حلوة.. وهى أصلا حلوة”، ولم أشعر بأن مظهرها قبيح مطلقا، كنت سعيد جدا بارتباطي بها، “وعملنا زفة المنطقة كلها حضرتها، ورقصنا وغنينا للصبح”، إلا أني تركت الحفل في منتصفه لتمكن التعب والإرهاق مني، خاصة أنني شعرت بآلام في المعدة ورغبة في القيء قبل الاحتفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق