foot-dz

الفنان يوسف فوزى بعد اصـ ـابته بشـ ـلل الرعـ ـاش وظهوره بشكل صـ اد م : “بيجيلي كوابيـ ـس ومش همثل تاني اعتزلت”..فيديو

جدل كبير أثير خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهور الفنان يوسف فوزي في لقاء مصوّر، تحدث فيه عن مرضه وكواليس إصـــ ــــابته بمرض الشـــ ـــلل الرعـــ ــاش، حيث وجهت انتقادات للفيديو وأنه لم يتم مراعاة حالته المـــ ـــرضـــ ــــــــية، ليظهر في النهاية بهذا الشكل.

 

تواصل FilFan.com مع زينب عبداللاه، الكاتبة الصحفية بجريدة “اليوم السابع”، والتي أجرت الحوار المثير للجدل مع يوسف فوزي، إذ أوضحت أن اللقاء تم منذ أسبوع تقريبا، حيث كانت تتواصل مع الفنان من آن لآخر، واتفقت معه على إجراء حوار، ورحب بشـــــ ـــــــدة، لافتة إلى أنها في البداية لم يكن لديها أي نية لتصوير فيديو له، بل مجرد حوار مطوّل معه فقط، لأنها توقعت أن تجده شخصا مكتــــ ـــــــئبا وفي حالة نفسية صـ ـعبة بسبب حالته المــــ ــــرضية، لكنها فوجئت عندما وجدته عكس ذلك تماما.

 

أضافت أنها وجدته شخصا مرحا ويضحك كثيرا ومعنوياته مرتــــــ ـــــفعة للغاية، واستمر الحوار لمدة ساعتين تقريبا، لذلك في النهاية استأذنته في أن يتم تصوير فيديو، يوجه من خلاله كلمة لجمهوره، لافتة إلى أن ذلك الطلب يظهر بوضوح في تسجيل صوتي ستنشره قريبا، للرد على من يتـــــــ ـــهـــ ــمونها بأن الفيديو تم تصويره خلــــ ـــــــسة، وبدون إذنه.

 

تابعت أن فوزي رحّب بشدة بالتصوير ولم يكن لديه أي مانع، لذلك بعد الجدل المثار من الأمس للآن، والانتقــــ ـــــــادات التي وجهت للصحيفة بسببه، تواصلت معه لمعرفة رأيه فيما يدور، وموقفه من الاتهامات التي توجه إليهم بأنه تم تصوير الفيديو بدون إذنه، قائلة: “لما كلمته ضحك وقالي ازاي خلسة !! أنا راجل بصور في بيتي وشايف الكاميرا.. وقالي هما مالهم !! أنا معنديش مشكلة.. ومراته كلمتني النهاردة شكرتني على الحوار”.

 

في نفس السياق، أوضحت الكاتبة الصحفية أن ما حدث هو حالة من التنـــ ـــــــــــ ــــــــمر ضـــ ـــــــد مرضى الشــــ ــــلل الرعــــ ـــــــاش، وضــــــ ــــد المرضى عموما، مضيفة: “أنتم ليه مش عايزين تشوفوهم؟! يعني مثلا هنقول لمرضى السرطان ومرضى الشلل الرعاش استخبوا ومتظهروش عشان هتصعبوا علينا !! اتدفنوا بالحياة أو روحوا انــــ ــــ ــــتـ ـــ ــحـــ ــــــروا، كده حياتك انتهت فمتظهرلناش ومنشوفكش !!”.

 

وأشارت إلى أنه في بداية مرضه عام 2015، ظهر مع الإعلامي وائل الإبراشي ولم يكن لديه أي مشكلة في الظهور للجمهور بهذا الشكل، “فا ليه بنحسسه إن هو عنده مشكلة؟!”، على حد تعبيرها

يوسف فوزى ربنا يشفيه💔

Δημοσιεύτηκε από ‎سمر أبو الفتوح‎ στις Τρίτη, 21 Ιανουαρίου 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق