بعد تدهـ ــور حالته الصحية وتعـ ــرضه لاــ ـزمـ ــة قلبية شـ ـــديدة ..زوجة خالد النبو ” تناشد جمهوره ” ادعوله والنبي ..تعبان اوي”..بالصور
close

طلبت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي من جمهوره الدعاء له بعد تعــ ــرضه لأـــ ــــزمــ ــة قلبية دخل على إثرها المستشفى.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Facebook‎، كتبت منى المغربي “خالد تعبان اوي و تنقل المستشفي ارجوكو تدعولو”.

خلد

وقالت فريدة لشوباشي في تصريح خاص لموقع FilFan إن حالته في تحسن بعد تعرضه لأزمة قلبية وأجرى عملية القسطرة بمستشفى القصر العيني الفرنساوي قبل ساعات.

وكانت الإعلامية فريدة الشوباشي قد أثارت قلق جمهور الفنان خالد النبوي بعد أن كتبت منشورا مثير للجدل حولة تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

وعبر صفحتها الشخصية على Facebook‎‏، نشر فريدة الشوباشي صورة تجمعها بخالد النبوي وعلقت عليها ” والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا”، وأضافت” زوجته منى المغربي قالت انه تعب قوي ونقلوه على المستشفى، خالد حبيب الملايين وأنا منهم .. ألف سلامة الابن الحبيب”.

على صعيد آخر، يعرض لخالد النبوي، حاليًا، بدور العرض السينمائية فيلم “يوم وليلة”.

يشارك في بطولة فيلم “يوم وليلة” كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *