بعد 20 عامًا.. يوسف فوزي يصـ ـاب بنفس المـ ـرض الذي جـ ـسده في مسلسل “أوبرا عايدة” ..وأمه إنجليزية حصـ ـلت علي ملكة جمال مصر ..(فيديو)
close

تصـ ـدر الفنان الكبير يوسف فوزي محركات البحث على “جوجل” مصر، وذلك بعد ظهوره في أحد اللقاءات المصورة، وهو مصـ ـاب بشـ ـلل الرعـ ـاش ولا يستطيع التحدث للمحـ ـاور بشكل طبيعي، حيث انتشـ ـر الفيديو بشكل كبير، وتداوله محبوه مطا لبين الجميع بالدعـ ـاء  له بالشفاء العاجـ ـل.

 

وأعـ ـاد لقاء الفنان وهو مصـ ـاب بشلـ ـل الرعـ ـاش لأذهـ ـان الجميع، المشت ـهد الذي جـ ـسده في مسلسل “أوبرا عايدة” عندما قد م دور الطبيب جلال مصطفى عوني، المسلسل الذي عـ ـرض عام 2000 أي منذ عشرين عامًا، عندما دخــل إلى المحكمة ليدلي بشهـ ـادته في أحد القضـ ـايا والتي كان طـ ـرف مشترك فيها، وكان الفنان الكبير يحيى الفخراني هو المستشار الخاص به في المسلسل والذي يقـ ـف بجانبه دائمًا.

 

 

 

يوسف فوزي من مواليد عام 1945، لأب مصري وأم بريطانية، درس بمدرسة الجلاء الخاصة، وكان من زملائه حسين ومصطفى فهمي، والمخرجين علي بدرخـ ـان وأحمد يحيى، وحصل على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة لينطـ ـلق منها للوسط الفني.

 

ونشأ يوسف فوزي في أسرة محبة للفن وعاملة به، فوالده كان يعمل مهندسًا للصوت بأستوديو مصر في الأربعينيات من القـ ـرن الماضي، ووالدته تخرجت في معهد “رادا” بإنجلترا، والذي يُعد من أشهر معاهد التمثيل في العالم، وبدأت والدة الفنان يوسف فوزي حياتها الفنية بالعمل كـ”موديل”، حيث تمتعـ ـت بجمال فا ئق، وحصـ ـلت على لقــب ملكة جمال مصر عام 1936.

 

كان أول ظهور له على شاشة السينما من خلال فيلم “النمـ ـر الأسود” مع الفنان الراحـ ـل أحمد زكي، ثم شارك في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “أنا وهؤلاء”، “فارس بلا جواد”، “ملـ ـح الأرض”، “عايش في الغيـ ـبوبة”.

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *