كشـ ـف الفنان حسن الرداد، حقيقـ ـة انفـ ـصاله عن زوجته إيمى سمير غانم، لافتًا إلى أن الجمهور والمتابعين يتحدثون عن علاقتهـ ـم منذ عدة سنوات حتى قبل أن يتزوجا، لافتًا إلى أنه من الطبيعى أن يتحدث الجمهور عننا بشكل كبير نظرا لشعبـ ـيتنا.

 

 

وأضاف الرداد خلال لقاء خاص ببرنامج MBCTrending، المذاع على فضائية MBC، أن من أبرز الشا ئعات التى طا لتهـ ـما كانت حمل إيمى، ومرة أخرى إشـ ـاعـ ـة تخـ ـص ولادتها وتسمية ابنتنا كنزى ، قائلا ساخـ ـرا :”جبت اخري من الشاـ ئـ ـعات”.

 

 

 

وتابع حسن الرداد: ” أنا بستغـ ـرب وبفضل أقول يا جماعة أنتوا بتجيـ ـبوا الأخبار دى منين، والناس بتفتكر إنى أنفـ ـى الخبر خو فًا من الحــ ـسـ ـد”.

 

 

 

وأوضح أن الجمهور والمتابعين يكتشفـ ـون فى النهاية صحة تصريحاته ونفـ ـيه للأخبار، مؤكدًا أن تلك الأخبار كلها خا طئة وأصـ ـبحت أتجا هلها ولا أفـ ـكـ ـر فى الـــ ـرد عليها نها ئيًا.

 

 

 

وأقيت ـم حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد فى عام 2016 في أحد فنادق الجــ ـونة بالغردقة، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة منهـ ـم والدا العروس الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وأختها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانون، ميرفت أمين ورجاء الجداوي وسمير صبري ودرة زروق وماجد المصري وروجينا وزوجها أشرف زكي، وإيناس كامل ودينا ومجدي كامل وزوجته مها أحمد وشيكو وهشام ماجد وميس حمدان وحنان مطاوع وشيماء سيف والمنتج أحمد السبكي، والمؤلف محمد سيد بشير، وآخرون.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *