foot-dz

هـ ـــاجـ ـمـــ ت الثـ ـورة وخـ ـانتها صديقتها .. ام البنات “روجينا” انفـ ـصـ ـلت عن اشـ ـرف ذكى فى “ليلة سوداء”

ولـ ـدت روجينا في عام 1968 في محافظة الجيزة، وتخـ ـر جـ ـت في معهد الفنون المسرحية، اول ظهور لها على الشاشة كان من خلال مسلسل العائلة في عام 1994، وفي عام 1997 اختارها المخرج يوسف شاهين للمشاركة في فيلم «المـ ـصـ ـير».

بعد ذلك تو قفـ ـت عن التمثيل فترة طويلة بسبـ ـب تعـ ـرضـ ـها لـ ـحـ ـادث في وجهها، ثم عـ ـادت مرة أخرى لتستـ ـكمـ ـل رحلتها في عالم التمثيل، تعـ ـرفت روجينا على أشـ ـرف زكي خلال الدراسة في معهد الفنون المسرحية، كانت تظـ ـن في البداية أنه زميل لها، لكنها اكتشـ ـفت بعد ذلك أنه المعيد.

بمجرد رؤيتها قال أشـ ـرف زكي لصديقه المخرج أحمد شفيق: «شايف البنت اللي هناك دي ؟.. انا هتجوزها»، حسبما رو ت روجينا في أحد حواراتها التليفزيونية، تزوجا وأنجبا بنتين (مايا ومريم)، وانفـ ـصـ ـلا لمدة 6 أشهر وعادا مـ ـرة أخرى، وفي السطور التالية تفاصيل ما حدث وتصريحاتهما عن الانفـ ـصال.

اعتـ ـرفت روجينا أن منصــ ـب أشـ ـرف زكي كنقيب للممثلين كان سبـ ـبًا في العديد من المشاكل بينهما، وقالت: «تعـ ـرضت لحـ ـرب شـ ـرسـ ـة بسبـ ـب أنني زوجة نقيب الممثلين».

وقالت عن تلك الفترة إنها كانت صحية جداً حتى يعرف كل شخص قيمة الطـ ـرف الأخر في حياته وهل يستطيع أن يعيش بدون الآخر ووصفت تلك المرحلة بأنها كانت مهمة جدًا لكليهما، وأنها كانت صاحبة قرار الانفصـ ـال واتخــ ـذته بعدما وجدت أن هناك عد م تقدير منه لما قد مته له طوال فترة زواجهما.

وأضافت أنهما بعد تجـ ـربة الانفـ ـصال اختـ ـلفا تمامًا وعا لج كل منهما العيـ ـوب التي كانت لديه، وأن حياتهما اختــ ـلفت بعد عودتهما مرة أخرى، أما أشـ ـرف زكي فوـ ـف الليلة التي انفصـ ـل فيها عن زوجته بـ «ليلة سـ ـودة».

هناك مو قف آخر من حياة روجينا روته خلال أحد البرامج التليفزيونية، وهو تعـ ـرضها للخـ ـيانة كمان وصـ ـفت من قبل صديقتها، وقالت إن إحدى صديقاتها أرا دت أن تخـ ـطـ ـف زوجها.

هاجـ ـمـ ـت روجينا ثورة 25 يناير وأيـ ـدت بقـ ـاء الرئيس الأسبق حسني مبارك في منـ ـصبه لحين انتهـ ـاء مـ ـدته وتسـ ـبب ذلك في استبـ ـعادها من المشاركة في فيلم «ساعة ونص» عام 2012، بسبب وضـ ـع اسـ ـمها وزوجها على «القوائم السـ ـوداء» ضمن الفنانين الرافـ ـضين للثورة فقـ ـرر المنتج محمد السبكي استبـ ـعادها من المشاركة في الفيلم خـ ـو فًا من تد نـ ـي الإيرادات، حسبـ ـما صـ ـرحـ ـت روجينا.

اعتـ ـذ ر الفنان أشـ ـرف زكي من أهالي مدينة شبرامنت الريفية، بسبب تصـ ـريحات زوجته الفنانة روجينا، التي وصفـ ـت فيها قـ ـضاء أيام شهر العسل هناك بـ”السـ ـيّئـ ـة”وقال أشـ ـرف إن زوجته لم تقـ ـ ـصـ ـد إهـ ـا نة المدينة أو أهلها، ولكنها كانت تصـ ـف الإجازة نفسها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق