اخبار عامة

ر مـيتـهـ ـم زي الفراخ ..أم تـ ـلــ ـقـي أطفالها (4 سنوات) من البلكونة بالد ور الرابع في القليوبية ..ومفاجأة :” بتاخـ ـد عـ ـلاج نفـ ـسـ ـي”

كشـ ـف شهود عـ ـيان بواقـــ ـــ ــــعة الأم المـ ـتــ ــــــ ـــهـ ـمة بإلقـ ـاء أبنائها من الطابق الرابع من مدينة بنها، وألقـــ ــــ ت بنفسها خلفـ ـهـ ـم، أن السيدة التي حاولت الانـــ ــــــ ـــتــــ ــــــــحـ ـار، وخـ ـرجـ ـت من مستشفى الصحة النـ ـفسـ ـية في بنها منذ شهرين، وذلك حسب التحــ ــــ ــــــقيـ ـقات.

 

وكانت “م.م”، والدة الأم صاحبة الـ67 عامًا، قالت إن الأم المـــــ ــــــ صابة تعمـ ـل مدرسة، وتبلغ من العمـ ـر 33 سنة، ومتزوجة وزوجها يعمـ ـل خارج البلاد في تركيا منذ 5 سنوات، وأنها تعـ ـانى من مـ ـرض نفسـ ـى منذ عدة سنوات.

 

وأشات والدة الأم، إلى أن السيدة قامـ ـت بإلقـ  ـاء ابنتها من شرفة الطابق الرابع العلوي من عقار سكنها، وقفـ ـزت خلـ ـفهـ ـما عقب ذلك، وهو ما أيده شقيق الأم المــــ ـــــ ــــصابة “م.م” تاجر سيارات.

 

النيابة تعـ ـاين مكان حــــــ ــــــ ــادث إلقاء أم لطفليها ببنها.. وتتحفظ على أدوية تتناولها المتـــــ ــــــهـ ـمـ ـة
وقال شقيق الأم، أن الطفلتين وجدتا متوفيتين، وتحيط بهم الـــ ـــــــدـ ماء بالشارع اسفل مسكنهـ ـم، مشيرًا إلى أن شقيقته تم إد عها بمستشفى الصحة النفـ ـسية ببنها، وتم خروجها منها منذ شهرين.

 

وأكد أنه لم يلاحـ ـظ عليها أي تصـ ـرف غـ ـر يبة وكانت دائمة قراءة القرآن، فيما قال شاهد عيـ ـان أنه شاهد الأم وهى تقوم بإلقـ ـاء طفلتيها من شرفة بلكونة الطابق الرابع علوي، ثم قامـ ـت بالقـ ـاء نفسها.

 

وكشفت تقارير طبية، أن الأم المــــــ ــ ـــــصابة، بها كسـ ـر في منطقة الحـ ـوض والحـ ـ ـالة العامة ســــ ــــــــيئة، بينما كشف مناظرة جـ ــثــ ـــــــــة الطفلين، أنهما أصيــــ ـــــــبتا بسحجـ ـات وكـ ـسـ ـور متفـ ـر قة بالجـ ـسـ ـم، أدى إلى نـ ـ ـز يف داخلي وتو قف بعضلة القلب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق