في أول ظهور له بعد وفـ ـاة والده في حريق بفيلته أحيى الفنان إيهاب توفيق حفلا غنائيا أمس الجمعة في Cairo Jazz Club، وقدم إيهاب توفيق مجموعة من أشهر أغانية التي تفاعل معها الحضور.

 

كان والد إيهاب توفيق قد رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس 9 يناير، بعد انـ ـدلاع حـ ـ ـ ريق في منزله بمدينة نصر، إثر اشتـ ـ ـ عال ‏مدفأـ ـ ـ ة ‏كهربائية، مما تسبب في اخـ ـ ـ تناقه‎.‎

 

وأقيم عـ ـزاء الراحل بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام مثل مصطفى قمر وحسين الجـ ـسمي، ودلال عبد العزيز وعمرو مصطفى وليلى علوي وغيرهم.

 

وروى حمادة عبد الرحمن صديق الفنان إيهاب توفيق، كواليس ما حدث خلال الحريق الذي أودى بحياة والد الفنان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” على قناة mbc مصر، وقال إن إيهاب كان يحتفل بعيد ميلاده، وعاد لمنزله قبل الحـ ـريق بحوالي ربع ساعة، وخلال تواجده في الحمام سمع أصواتا كثيرة وحركة غريبة فخرج وعلم أن هناك حـ ـريق في شقة والده.

 

تابع أن بداية الحـ ـريق كانت من سقـــــ ـ ـ وط المدفأة على أحد الكراسي، مما أدى لاحـ ـتر اقه، لكن الخـ ـاد مة لم تحسـ ـن التصـ ـرف، لأن الوقت المستـ ـغـ ـر ق في صعـ ـود الأمـ ـن للشقة لإطفاء الـحـ ـر يق كان كافيا لأن تنـ ـدلـ ـع النـ ـيران في الشـ ـقة بأكملها، لافتا إلى أن إيهاب يظهر في أحد فيديوهات الحــ ـ ـ ريق، وهو ما عـ ـرضه عمرو أديب خلال المداخلة، حيث ظهر ضوء “كشاف موبايل” في البلكونة، لافتا إلى أنه كان إيهاب ممسكا بهاتفه ويحاول القفز لشقة والده، لأن الباب كان مغـ ـلقا من الداخل، وكانوا يصـ ــرخـ ـون بالأسفل لكي يمنـ ـعوه من ذلك، لأنه قد يسقط.

 

أوضح عبد الرحمن أن والد إيهاب مـ ـات على كرسيه مختنقا من الدخان الكثيف، ولم تمـ ـسـ ـه النــ ـار على الإطـ ـلاق، رغم أن الشقة تفحـ ـمـ ـت بالكامـ ـل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *